منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر يتوجه لقطر للمشاركة في البطولة الآسيوية

بعثة فلسطين في السنوكر والبلياردو

غادرت بعثة منتخب فلسطين للبلياردو والسنوكر صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة الأردنية عمان متوجهة إلى قطر؛ للمشاركة في بطولة آسيا القارية للسنوكر والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة ، والمزمع انطلاقها اعتبارا من 19 من شهر سبتمبر الجاري، وحتى نهايته،وبمشاركة العديد من الدول العربية والآسيوية.

وتضم البعثة المقرر مشاركتها وفق بيان صل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، كلا من :رئيس الاتحاد عماد مقداد، والمدرب منذر عورتاني، إضافة إلى ثلاثة لاعبين هم: معتز السلايمة ،وخالد الاسطل من محافظات شمال الوطن، واللاعب يوسف أبو عيدة بطل المحافظات الجنوبية، والذي سيلتحق بالبعثة برفقة رئيس الاتحاد في حال مغادرتهما معبر رفح الحدودي مساء الثلاثاء.

وقال رئيس الاتحاد :انه تم اختيار اللاعبين المشاركين في البطولة؛ وفقا لتصنيفهم حسب المراكز الأولى مؤخرا في البطولتين اللتين جرتا في شطري الوطن، حيث راعى الاتحاد معايير النزاهة والكفاءة والأقدر على المشاركة والتمثيل المشرف.

وأعرب مقداد عن أمله بان يتمكن برفقة اللاعب أبو عيدة من اللحاق بالبعثة؛ حيث تم إجراء كافة الاستعدادات من اجل إتمام عملية السفر؛مشيرا إلى أن الأمر مرتبط بإجراءات المعابر الحدودية مع قطاع غزة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد