السفير العمادي يصل غزة بعد لقاءه الرئيس عباس.. إليك تفاصيل زيارته

السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لاعادة اعمار غزة

أفادت إدارة معبر بيت حانون-ايرز الليلة الماضية، بوصول السفير محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة ، ونائبه خالد الحردان، إلى قطاع غزة.

ومن المقرر أن يشارك السفير العمادي في حفل افتتاح مشروع إنشاء مجمع قصر العدل، وذلك الساعة 5:00 من مساء يوم الأحد المقبل، في مقر المشروع بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة، بحسب اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة.

وأشارت اللجنة إلى أن السفير العمادي سيشارك أيضًا في حفل افتتاح مشروع إعادة إنشاء شارع صلاح الدين (المرحلة الثانية)، وذلك الساعة 6:00 من مساء الأحد القادم، في منطقة القرارة شمال شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وتُعدّ زيارة السفير محمد العمادي إلى قطاع غزة ضمن الزيارات الدورية التي يُنفذها السفير كرئيسٍ للجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، لتفقد مشاريعها ومتابعة سير العمل في مكتبها بغزة.

اقرأ/ي أيضًا: العمادي يجتمع مع الرئيس عباس وينقل له رسالة شفهية تتعلق بالمصالحة

ومساء أمس الخميس، استقبل الرئيس الفلسطيني  محمود عباس ، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله ، السفير العمادي، حيث نقل الأخير رسالة للرئيس تتعلق بـ  المصالحة الفلسطينية  .

ونقل السفير العمادي للرئيس عباس رسالة شفهية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أكد فيها دعمه للجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الفلسطينية ووقوف قطر مع الشرعية الفلسطينية، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

بدوره، ثمن الرئيس عباس، موقف دولة قطر الداعم للشعب الفلسطيني من أجل استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد