انطلاق أولى فعاليات برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين

برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين

أعلنت مؤسسة أفكار للتطوير التربوي والثقافي، اليوم الخميس، عن إطلاق أولى فعاليات برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين بالمدارس الخاصة، وذلك بتنظيم لقاء مع مدراء ومعلمي المدارس الخاصة بمديريتيّ القدس و بيت لحم ، بالتعاون مع البعثة البابوية القدس، وذلك في مكتبة البعثة البابوية ببيت لحم.

حيث عقدت مؤسسة "أفكار" لقاء مع المدارس الخاصة المشاركة في البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين، وذلك قبيل انطلاق فعاليات البطولة الوطنية للتحضير والتجهيز لها.

وافتتح اللقاء مدير عام "أفكار" أ. عودة زهران مرحّباً بالشركاء من المدارس الخاصة، وأكد على استمرارية وصيرورة العمل في تعزيز ثقافة الاختلاف ودمج المدارس الخاصة مع الحكومية، وشكر مدراء المدارس على جهودهم الحثيثة في إنجاح هكذا برامج.

ومن جهته أكّد مدير البرنامج في البعثة البابوية أ. جابي كاندو على أهمية الشراكة والتعاون مع المؤسسات الأهلية كمؤسسة "أفكار"، لما لها من أنشطة لا منهجية قادرة على التغيير الايجابي بالمجتمع الفلسطيني.

وتخلل اللقاء وضع وإقرار الخطة التنفيذية وآليات العمل لأنشطة البطولة لهذا العام، بالإضافة لمناقشة العقبات التي واجهت البرنامج العام الماضي وحلها، حيث عرض الخطة مسؤول وحدة البرامج بمؤسسة "أفكار" أ. حسام الشعيبي.

ويشارك هذا العام المدرسة الانجيلية اللوثرية، المدرسة البطريركية للروم الكاثوليك، مدرسة الرعاة الثانوية الأرثوذكسية، مدرسة الفرير الثانوية، مدرسة ثانوية تراسنطا للبنات - راهبات مار يوسف، مدرسة بيت جالا الثانوية، مدرسة تراسنطا الثانوية، مدرسة المطران الثانوية.

يذكر ان مؤسسة "أفكار" تنفذ برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس وجامعات فلسطين باللغتين العربية والانجليزية للعام التاسع على التوالي، وتستهدف أكثر من 2200 طالب/ة سنوياً.

برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين3.JPG
برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين4.jpg
برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين1.jpg
برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين.jpg
برنامج البطولة الوطنية لفن المناظرة لمدارس فلسطين5.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد