مواجهات بين الامن الفلسطيني ومواطنين غاضبين بطولكرم

295-TRIAL- طولكرم / سوا / تجددت  الليلة الماضية المواجهات بين الاهالي الغاضبين واجهزة الامن علی مدخل مخيم نور شمس قضاء طولكرم بالضفة الغربية.
وافاد شهود عيان ان الاهالي يغلقون الشارع الرئيسي الذي يمر من مدخل مخيم نور شمس شرق طولكرم والمواجهات  مستمرة مع قوات الامن احتجاجا علی استمرار انقطاع الكهرباء عن المخيم..واعتقال نحو 12 شابا من قبل الامن بتهمة المشاركة في اغلاق الشارع  امس وأول امس.
وافادت مصادر محلية ان هناك عدة اصابات في صفوف المواطنين جراء اطلاق عناصر الامن قنابل الغاز المسيل للدموع بشكل كثيف .
يذكر ان المخيم كانت الكهرباء تصله من خط خاص عن طريق الشركة القطرية الاسرائيلية وان ابناء المخيم كانوا يلتزمون بالدفع وقد وافقوا على تركيب عدادات الدفع المسبق .
وقال احد سكان المخيم لتلفزيون وطن المحلي "بقدرة قادر ومنذ اكثر من عام بلدية طولكرم قامت بربط خط المخيم على خطوطها وحولت من قوة خط المخيم الى مناطق اخرى تعاني من ضعف الكهرباء الامر الذي ادى الى انقطاع التيار الكهربائي من 5 الى 7 مرات يوميا في المخيم فتوجه اهالي المخيم الى البلدية والى المحافظة والى كل الجهات ذات الشان ولكن دون جدوى حتى اضطر اهالي المخيم الى خلع عدادات الكهرباء في بيوتهم".
واضاف " ان الاهالي يحملون بلدية طولكرم المسؤولية الكاملة عما يحدث  من احتجاجات واغلاق للشوارع وعلى البلدية ارجاع الخط الى ما كان عليه حتى تعود الامور الى طبيعتها والا سوف تذهب الامور الى الاسوأ".
واضاف هذا الامر لا يقبله اي حر وشريف ويجب عليهم جميعا حل مشكلة المخيم الذي قدم الشهداء والجرحى وضرب فيه المثل على مدى الازمان فنحن لا تسمع بتشويه سمعته بسبب الظلام والتجار في هذه الوطن.
22
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد