فتح تناشد بتكثيف التواجد في قرية الخان الأحمر

الاحتلال يعتدي على معتصمي الخان الأحمر

الاحتلال يعتدي على معتصمي الخان الأحمر


رام الله - سوا

ناشد عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الإله الأتيره الشعب الفلسطيني صباح اليوم الخميس، بتكثيف التواجد في قرية الخان الأحمر المهددة بالهدم والإخلاء، من أجل إيصال رسالة للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني يرفض التطهير العرقي.

وطالب الأتيرة في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين" ، الفلسطينيين بالتوجه إلى نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي كخطوة مساندة لأهلنا في قرية الخان الأحمر وتعبيرا عن رفضهم لهدمها وإخلائها.

وقال الاتيره ان المطلوب هو ادراك ان معركة الخان الاحمر هي معركة مصيرية ويجب ان لا يكون هناك اي تخاذل من اي جهة كانت مضيفا اننا مستمرون بالمقاومة الشعبية السلمية.

كما دعت حركة فتح إقليم القدس كافة أبناء شعبنا الى النفير الى القرية، لدعم ومساندة أبناء القرية المهددة بالهدم ولمنع تمرير اخطر مخطط للقضاء على الدولة الفلسطينية

وقال امين سر حركة فتح في القدس شادي المطور في تصريحات لإذاعة "صوت فلسطين"، بان معركة وجود تحدث في الخان الاحمر والكل الفلسطيني مدعو للمشاركة في دعم صمود اهالي الخان الاحمر.

وتابع المطور "ان قوات الاحتلال هدمت فجر اليوم المباني الخمسة في قرية الوادي الاحمر والتي شيدت قبل ايام قرب قرية الخان الاحمر للتعبير عن حقنا في البناء على أراضي الدولة الفلسطينية".

واضاف المطور ان الرسالة من بناء قرية الوادي الاحمر كانت هو ارسال رسالة للعالم ان هذا الامتداد في البناء يجب ان يكون للشعب الفلسطيني بدل ان يكون للاستيطان.


الأكثر قراءة هذا اليوم