نجم ألمانيا يُمدد عقده مع يوفنتوس حتى 2021

لاعب الوسط الدولي سامي خضيرة

أعلن لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة اليوم الأربعاء، عن تمديد عقده مع نادي يوفنتوس الإيطالي بطل الدوري خلال السنوات السبع الأخيرة حتى عام 2021 المقبل.

وغرد اللاعب سامي خضيرة البالغ من العمر31 عاماً عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، "لقد مددت عقدي مع يوفنتوس حتى 2021، منذ يومي الأول امتلكني شعور مميز وشعرت بسرعة أنه منزلي، إنني فخور أن أكون جزءاً من التاريخ العريق للنادي وعائلة يوفنتوس، ولنستمر في صناعة تاريخ الأسود والأبيض".

وأضح نادي يوفنتوس الإيطالي، أن عقد خضيرة الجديد يتضمن خيار تمديده لعام ثالث إضافي، وأضاف في بيان له، "منذ قدومه في 2015 كان خضيرة لاعباً أساسياً في خط وسط يوفنتوس، مظهراً دائماً تقنية، أناقته و شخصيته المميزة إلى جانب الخبرة".

فيما أحرز خضيرة لقب الدوري الإيطالي مع فريقه ثلاث مرات بعد انضمامه إل السيدة العجوز قادماً من ريال مدريد الإسباني في 2015، وسجل معه الموسم الماضي 9 أهداف بينها ثلاثية للمرة الأولى في مسيرته.

فيما سجل خضيرة، 20 هدفاً في 80 مباراة في الدوري الإيطالي، وأحرز لقب الدوري الألماني مع شتوتغارت في 2007 والإسباني مع ريال في 2012 كما توج بلقب المونديال مع بلاده في 2014 قبل الخروج المدوي من الدور الأول في كأس مونديال روسيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد