بالفيديو والصور: أسبانيا تهين كراوتيا بسداسية نظيفة

لاعب المنتخب الإسباني أسينسو

يستمر المنتخب الأسباني بالتعافي في دوري الأمم الأوروبية، فبعد خروجه من الدور الثاني في نهائيات كأس العالم روسيا، جاء المدرب الجديد لويس انريكي ليسير في المنتخب بالطريق الصحيح، ويحقق انتصارا كبيرا جدا على المنتخب الكرواتي ب 6 أهداف مقابل صفر، بعد أيام قليلة من فوزه على المنتخب الإنجليزي في ويمبلي بهدفين لهدف.

وبدأ مهرجان الأهداف على أرض ملعب لاتسيو في إٍسبانيا، لاعب نادي اتليتكو مدريد ساؤول نيغويز بتسجيله الهدف الأول لصالح الماتادور الإسباني في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

ونجح لاعب الوسط الهجومي ماركو أسنسيو (22 عاما) بتأكيد تقدم إسبانيا ، عندما أطلق تسديدتين صاروخيتين في الشوط الأول هزتا شباك كرواتيا.

وفي الدقيقة 49 أحرز رودريغو مورينو الهدف الرابع، بينما عزز مدافع ريال مدريد سيرجو راموس النتجية بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 57، واختتم مهرجان الأهداف لاعب خط الوسط إيسكو في الدقيقة 70 مسطرا بذلك أكبر هزيمة تلحق بوصيف كأس العالم،

وكانت كرواتيا قد تعادلت على ارض البرتغال 1-1 الخميس الماضي، في اختبارها الأول بعد الوصول الى نهائي المونديال للمرة الأولى في تاريخها قبل السقوط في المتر الأخير أمام فرنسا 2-4.

وبرغم مشاركة لاعب وسط ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش، أفضل لاعب في أوروبا ومونديال روسيا الذي احتفل قبل يومين بعيده الثالث والثلاثين، بالإضافة إلى نجمي الوسط إيفان راكيتيش وإيفان بيريشيتش، إلا أن كرواتيا أخفقت بتكرار ادائها الجميل في مشوارها المونديالي.

وعين إنريكي في تموز/يوليو الماضي مدربا للمنتخب، خلفا لجولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه عشية انطلاق مونديال روسيا 2018.

وأثار موجة من الاستغراب حينما استدعى لاعبين المنتخب الإسباني واستثنى منهم لاعب برشلونة جوردي ألبا.

 

اسبانيا كرواتيا 1.PNG
أسبانيا كرواتيا 2.PNG
اسبانيا كرواتيا 3.PNG
اسبانيا كرواتيا 7.PNG
ماركو اسينسو أسبانيا كراوتيا.PNG
أسبانيا كراوتيا 6.PNG
اسبانيا كراوتيا 4.PNG
أسبانيا كرواتيا 5.PNG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد