تربية جنين تعلن أسماء الفائزين بمسابقة الخط العربي

27-TRIAL- جنين/ سوا/ أعلنت مديرة التربية والتعليم في جنين، اليوم الاثنين، عن الفائزين بمسابقة   الخط العربي، التي شارك بها طلبة المدارس الحكومية والخاصة.
وأوضحت التربية في بيان صحفي، أن الطالب وائل يحيى من مدرسة ذكور العرقة الأساسية فاز عن فئة الصفين الثالث والرابع، وأحمد جواد من ذكور برقين الأساسية عن فئة الصفين الخامس والسادس، وإياد خمايسة من مدرسة ذكور اليامون الأساسية الأولى عن فئة الصفوف من السابع وحتى التاسع، وعبد الرحيم ياسين، وعبد الله ياسين من مدرسة ذكور عانين الثانوية عن فئة الصفوف من العاشر وحتى التوجيهي ، في المسابقة التي نظمها قسم النشاطات الطلابية.
وعن فئة الإناث، فازت الطالبة فرح أبو الرب من مدرسة بنات جلبون الأساسية عن الصفين الثالث والرابع، ونور أبو الرب من مدرسة بنات جلبون الأساسية عن الصفين الخامس والسادس، وتسنيم عمارنة من مدرسة بنات يعبد الأساسية الثالثة عن فئة الصفوف من السابع وحتى التاسع، والطالبة ولاء غانم مدرسة بنات اليامون الثانوية عن فئة الصفوف من العاشر وحتى التوجيهي.
وأكدت مديرة التربية والتعليم سلام الطاهر، أهمية هذه المسابقة في تنمية السلوك الحسن لدى الطلبة عند الكتابة، وتعويدهم على ترتيب وتنظيم الكتابة بخطوط جميلة واضحة.
بدوره، أوضح رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب، أن هذه المسابقة تأتي في إطار الخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أنه استخدم فيها معايير، وأسسا متعددة عند التقييم منها إتقان الخط، وضبط الحروف، وتناسق الكلمات، ونظافة اللوحة وجماليتها.
وتكونت لجنة التحكيم من المعلمين زكي خمايسة، وحسام السبع، إضافةً إلى رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب. 2
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد