سفينة سياحية تتعطل أثناء رحلتها إلى نيويورك لتثير الرعب والقلق

السغينة السياحية ويندستار كروزس تتعطل أثناء رحلتها لنيويورك

تعطلت سفينة سياحية قبالة سواحل ولاية "ماساشوستس" الأمريكية ، مما أثار ذلك حالة من القلق والرعب لدى السياح على متنها، والذي يبلغ عددهم 351 شخصاً، فيما أعلن خفر السواحل الأميركي أنه سيتم تفتيشها قبل أن تواصل رحلتها إلى نيويورك.

ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن السفينة "ستار برايد" تحمل 351 شخصاً، وعلقت في خليج بازاردز التابع لولاية ماساتشوستس شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يقدر القبطان وطاقمه على إسقاط المرساة خوفاً من كابلات (أسلاك)، توجد تحت البحر وتمد جزيرة "كوتي هونك" بالطاقة، لكنه أجبر على فعل ذلك بعد نحو ساعة من التوقف لأسباب تتعلق بـ"السلامة "السياح .

وكشف خفر السواحل الأميركي، على موقع تويتر، أن السفينة، التي يبلغ طولها 115 متراً، عادت لتعمل بشكل طبيعي بعد الساعة الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة الماضية، وتعطلت السفينة بعدما فقدت "مياه التبريد لأنظمة المحرك"، مما تسبب في توقف تلقائي لمركز القيادة والمحركات الإضافية.

وذكرت الشركة المشغلة للسفينة "ويندستار كروزس" أن الركاب وطاقم السفينة "لم يكونوا في خطر"، مضيفة أن أنظمة السلامة ووسائل الراحة كانت تعمل بشكل جيد "خلال فترة العطل"، بالإضافة إلى أن السفينة السياحية ستخضع مساء السبت، لعملية تفتيش سريعة قبل السماح لها بمواصلة رحلتها إلى ولاية نيويورك الأمريكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد