بحر يطالب بمحاكمة الرئيس عباس

أحمد بحر النائب الأول للمجلس التشريعي الفلسطيني

طالب النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر "بمحاكمة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شعبيا ودستوريا امام المحاكم الفلسطينية بتهمة (الخيانة العظمى)".

ولفت د. بحر خلال كلمة له أثناء مشاركته في مسيرات العودة شرق مخيم البريج، بمشاركة النائب سالم سلامة وقيادة حركة حماس ، إلى أن الرئيس عباس يرفص المصالحة الوطنية وانهاء الانقسام ويصر على تسليم سلاح المقاومة.

وقال بحر:" نستهجن ما صرح به عباس بتوافقه وسلطته مع الاحتلال بنسبة 99%، وفي المقابل عدم توافقه مع شعبه في غزة واستمرار محاصرتها وفرض العقوبات على شعبها" على حد قوله.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية مستمرة في الدفاع عن حقوق شعبنا وثوابته، وأن المعادلة الجديدة للمقاومة مستمرة وهي الدم بالدم والقصف بالقصف والهدوء بالهدوء، مع حق مقاومتنا في الدفاع عن شعبها ومقدساتها وفي الاعداد لحماية شعبنا.

وأكد أن غزة ومقاومتها مازالت تتعرض لمؤامرات دولية ومحلية وإقليمية من اجل انهاء سلاح المقاومة والتخلي عن الثوابت الفلسطينية، مشددا على أن تلك المؤامرات ستفشل على صخرة وحدتنا الوطنية وصمود شعبنا.

وطالب الاحتلال بدفع استحقاق تهدئة عام 2014 برفع الحصار الكامل عن قطاع غزة، مشددا أن غزة لن تدفع أي ثمن سياسي مقابل هذه التهدئة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد