وجهت رسالة للسلطة

الجهاد الإسلامي: مسيرات العودة لن توقفها محاولات خداع شعبنا

الجهاد الإسلاميحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن "مسيرات العودة التي انطلقت في قطاع غزة لن توقفها محاولات خداع شعبنا بهدف ثنيه عن طريق المقاومة والصمود حماية للاحتلال وضماناً لأمنه".

وقالت الجهاد الإسلامي في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة:" المشاركة الواسعة في مسيرات العودة في قطاع غزة، والرباط على أراض القدس والضفة الغربية، دللت مجددا على عمق جذورنا الممتدة والراسخة في هذه الأرض وعلى وعينا التام بأنه من سبيل لحماية حقوقنا الثابتة سوى بالمقاومة والمواجهة المفتوحة والتصدي للشر المسمى إسرائيل".

وأضافت الحركة:" مرة أخرى يثبت أبناء شعبنا إصرارهم وتصميمهم على مواجهة الاحتلال وسياساته العدوانية وجرائم حصاره وعدوانه واستباحته للأرض وتشريد شعبنا وهدم بيوته وملاحقة أبنائه بالقتل أو الزج بهم في سجونه الظالمة".

ونعت الحركة الشهيد بلال مصطفى خفاجة (17 عاما) الذي استشهد برصاص قناصة الاحتلال شرق مدينة رفح، اليوم، متمنية الشفاء للجرحى والمصابين.

أقرأ/ي أيضا: تهديد الرئيس عباس الذي أرجأ خيار التهدئة لدى مصر

وتوجهت الحركة بالتحية إلى الجماهير الأبية التي شاركت في مسيرات ومواجهات اليوم في قطاع غزة والقدس والضفة الغربية.

ودعت الحركة كل قوى شعبنا للانخراط الفاعل في المسيرات والمواجهات، مجددة مطالبتها "بوقف التنسيق الأمني ورفع (العقوبات الظالمة) المفروضة على قطاع غزة وتوحيد كل الجهود لحماية الحقوق والثوابت الفلسطينية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد