انطلاق بطولة الأخوة والصداقة الفلسطينية المغربية لقدامى الرياضيين

الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تستعد لإقامة بطولة الأخوة والصداقة الفلسطينية المغربية.jpg

من المقرر أن تنطلق بطولة الأخوة والصداقة الفلسطينية المغربية لقدامى الرياضيين, اليوم الخميس، على ملعب نادي الزهراء، بحسب الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين.

وقال صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم بالجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, أن البطولة تأتي ضمن أنشطة وفعاليات الجمعية الهادفة لتدعيم وتعزيز أواصر العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والمغربي الشقيق, وكهدف من أهداف الجمعية لتعزيز علاقاتها مع الرياضيين القدامى.

وأضاف "مبروك" أن أربعة أندية ستشارك في هذه البطولة من ضمنها "فريق مغربي من الأطباء المغاربة ضمن بعثة المستشفى العسكري المغربي الميداني إلى جانب فريق قدامى نادي الزهراء, وقدامى الوسطى, والدرج".

وأكد زياد أبو سمره أن البطولة تأتي ضمن أجندة الجمعية, وأن كافة الاستعدادات انتهت بعد تشكيل لجنة منظمة للبطولة لإنجاح البطولة برئاسة الكابتن صالح مبروك.

وبين "أبو سمره" أن هذه البطولة أقل ما يمكن أن نقدمه أمام تضحيات المغرب الشقيق للقضية الفلسطينية وخاصة في ظل وجود المستشفى المغربي العسكري الميداني الموجود لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة , لافتاً إلى أنه سبق للجمعية أن زار وفداً رياضياً لها دولة المغرب الشقيق وتم احتضانه بحرارة كبيرة في المغرب الشقيق على المستوى الرسمي والرياضي والشعبي.

وتمنى "أبو سمره" التوفيق والنجاح للبطولة ولكافة الفرق المشاركة في البطولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد