فتح تعزي مستشار الرئيس عباس بوفاة والده

شعار حركة فتح

تقدمت حركة فتح-مفوضية  التعبئة والتنظيم مساء يوم الأربعاء، بأحر التعازي إلى الدكتور مجدي الخالدي مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، بوفاة والده عبد الرحمن الخالدي.

من جهته، نعى سفير دولة فلسطين بالقاهرة و مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ، وكافة موظفي سفارة ومندوبية فلسطين بالقاهرة ، الحاج عبد الرحمن الخالدي والد د.مجدي الخالدي، و الذي وافته المنية مساء الأربعاء في مستشفى فلسطين بالقاهرة بعد صراع مع المرض .

وتقدمت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة في بيان وصل (سوا) نسخة عنه بأصدق التعازي والمواساة إلى السادة : مستشار سيادة الرئيس للشؤون الدبلوماسية د.مجدي الخالدي والأستاذ هاني الخالدي والدكتور صلاح الخالدي ،وكريمات الفقيد وعموم  آل الخالدي  ؛ سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بعظيم عفوه ومغفرته.

وحسب البيان، تقام صلاة الجنازة على الفقيد غدا الخميس عقب صلاة الظهر في مسجد السلام بمدينة نصر، ومن ثم يواري جثمانه الطاهر في مدافن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني( الوفاء والأمل) .

ووفق البيان، تقيم سفارة دولة فلسطين بالقاهرة بيت عزاء الفقيد غدا الخميس في مقرها الكائن ٢٤ شارع النهضة في الدقي ، وذلك من الساعة السابعة مساء حتى العاشرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد