الرجوب يكشف عدد الملاعب الفلسطينية المؤهلة هذا العام

اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

قال رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ، إن هذا العام شهد تأهيل 23 ملعبا في فلسطين، فيما سيتم العمل على تأهيل 24 ملعبا العام المقبل.

جاء ذلك في كلمة له اليوم الأربعاء، خلال افتتاح ملعب بلدية يعبد، ومشروع للطاقة الشمسية في بلدة يعبد جنوب غرب محافظة جنين.

وجاء الافتتاح برعاية الرجوب وعضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد، ومحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ورئيس بلدية يعبد سامر أبو بكر، ومدير جهاز الأمن الوقائي في المحافظة العميد مهند أبو علي، ونائب أمين سر حركة فتح في المحافظة عطا أبو ارميلة.

وأعلن الرجوب استعداده لتنفيذ المرحلة الثانية لملعب بلدية يعبد بدعم من الرئيس محمود عباس ، مضيفا أن الرئيس أرسل رسالة شكر وتقدير إلى المجلس البلدي على هذا الإنجاز الرياضي، وبشكل خاص مشروع الطاقة الشمسية التابعة لهيئة كهرباء يعبد.

وبيّن أن الاتحاد يسعى لتوفير ملاعب رياضية في كافة التجمعات السكنية، لما لها من دور في ترسيخ وتجذير الثقافة الوطنية الرياضية التي تشكل ردا على الاحتلال الإسرائيلي.

من جهته، هنأ المحافظ رمضان بلدية يعبد والأهالي على تنفيذ هذا "المشروع الحيوي"، مؤكدا أن الجيل القادم سيقود إلى التحرير وإلى القدس .

بدوره، دعا رئيس بلدية يعبد لاستكمال المرحلة الثانية لمشروع الملعب والمدرج، مؤكدا استعداد بلدية يعبد لتقديم المزيد من الأراضي لتوسيع هذا الصرح الرياضي في سبيل خدمة الرياضة الفلسطينية.

كما أعلن رئيس بلدية يعبد عن إطلاق مشروع الطاقة الشمسية لهيئة كهرباء يعبد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد