جوال

أبو النجا يوزع مكرمة الرئيس على أوائل الثانوية العامة بمحافظة غزة

ابو النجا الطلبة المتفوقين

ابو النجا الطلبة المتفوقين

غزة - سوا

أكد محافظ غزة الوزير إبراهيم أبو النجا اليوم الأربعاء، أن الرئيس محمود عباس دائم الحرص على الطلبة ويسعى من اجل توفير كافة السبل من اجل نجاحهم وتفوقهم.

وأضاف خلال توزيعه مكرمة الرئيس عباس على أوائل طلبة الثانوية العامة (الإنجاز) للعام الدراسي 2017-2018م في كافة الفروع الدراسية بمحافظة غزة، أن "الطلبة هم رأس مالنا الذي نعول عليه من اجل مواصلة مسيرة البناء والتحرير".

ونقل محافظ غزة تحيات الرئيس إلى جميع الطلبة المتفوقين والناجحين، مباركا لهم هذا الانجاز الكبير وتحقيق هذه المعدلات الرائعة ما يدلل على صبرهم وجدهم واجتهادهم من اجل تحقيق أهدافهم التعليمية.

وأضاف أبو النجا أن هذه المكرمة الرئاسية تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا لتشكل بارقة أمل لطلبتنا وتؤكد على حرص الرئيس على الوقوف بجانبهم من أجل مواصلة مسيرة التعليم في الجامعات حتى يتم استثمار طاقاتهم الجبارة في خدمة الوطن.

من جانبهم شكر الطلبة المتفوقون الرئيس عباس على حرصه على تكريمهم وتقديم هذه المكرمة المالية لهم والتي من شأنها مساعدتهم من أجل استمرارهم في تلقي العلم .

وتوجه الطلبة بالتحية والتقدير إلى أبو النجا على هذا الحفل التكريمي الذي يدلل على مدى اهتمامه بالطلبة المتفوقين ومكافئتهم على انجازهم.