غزة: وكيل وزارة الشئون الاجتماعية يقوم بجولة تفقدية لمرافق الوزارة

غزة / سوا/ التقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. يوسف إبراهيم بكافة الطواقم العاملة في الوزارة , وذلك لمناقشة سير العمل والخطط المستقبلية , بالإضافة إلى البرامج الخدماتية الني تقدمها الوزارة للمواطنين.

 بدوره رحب إبراهيم بكافة الموظفين مثمنا عاليا جهودهم , ومؤكدا على ضرورة العمل على تفعيل الجوانب التنموية في عمل الوزارة , بالإضافة إلى البرامج الإغاثية التي تقدمها الوزارة للفئات المهشمة والفقيرة في قطاع غزة.

وفي ذات السياق قام وكيل الوزارة وبرفقته مستشار الوزير أ. عمر الدربي ووكيل الوزارة المساعد أ. مصطفى الصواف بجولة لكافة مكاتب العاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية , وبعض المرافق الفرعية للوزارة , وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل والتعرف على الموظفين وأثنى إبراهيم على الجهد المبذول من قبل كافة العاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية خاصة في خدمة الشرائح الفقيرة والمعوزة في قطاع غزة.

وفي ذات السياق طالب إبراهيم كافة الموظفين بتوحيد الجهد المبذول من أجل تحقيق المصلحة العامة وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وفي جولته بين أروقة مؤسسة الربيع للاحداث وبيت الأمان لرعاية النساء المعنفات أكد إبراهيم على تقديره واحترامه لكل الجهد المبذول والبرامج المقدمة لهذه الشرائح لما لها من دور فعال ومميز من أجل النهوض بالمرأة والأحداث والوصول بهم إلى بيئة سليمة خالية من العنف والانحراف خاصة وأن مثل هذه الظواهر تحتاج منا الكثير من الاهتمام والتطوير.

 وطالب بضرورة إعداد خطط تطويرية لكافة الجوانب التي تحتاج لذلك للمساهمة في بناء أجيال جديدة قادرة على البناء.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد