افتتاح مشروع التعليم الإلكتروني في ذكور نزلة عيسى الأساسية

طولكرم/ سوا/ افتتح في مدرسة ذكور نزلة عيسى الأساسية شمال طولكرم، اليوم الأحد، مشروع التعليم الإلكتروني.

وأكد محافظ طولكرم عبد الله كميل، أهمية افتتاح مشروع التعليم الإلكتروني لمواكبة الحداثة في التعليم باستخدام الوسائل التكنولوجية، شاكرا أهالي نزلة عيسى على اهتمامهم ومتابعتهم للتعليم، من خلال مجلس أولياء الطلبة، ما يعود بالفائدة على الطلاب.

وأوضح أن بلدة نزلة عيسى التي قطع جدار الضم والتوسع العنصري أراضيها، تستحق كل هذا الاهتمام والمتابعة من خلال مشاريع تدعم التعليم وتساهم في إثراء العملية التربوية، مشيدا بدور مديرية التربية والتعليم لمتابعتها ومواكبتها لعملية التطور الإلكتروني في المدارس.

بدورها، شددت مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي، على أهمية إدخال التعليم الإلكتروني للمدارس مقدمة الشكر للمجتمع المحلي ومساهمته في دعم مشروع التعليم الإلكتروني في مدرسة ذكور نزلة عيسى، مؤكدة أن هذه التجربة سيتم تعميمها على باقي مدارس المحافظة.

وأكد مدير المدرسة ياسر عابودي أن مشروع التعليم الإلكتروني سيساهم في دعم التعليم، موضحاً انه تم تجهيز (6) شاشات متصلة مع أجهزة لابتوب بمساهمة من مجلس أمور الطلبة، ما سيعزز عملية التعليم في المدرسة ويؤدي لمخرجات إيجابية تضفي حالة من النوعية على التعليم.

وبين محمد سعيد الحج أحمد في كلمة له عن مجلس الآباء، أن المجلس تابع مع المدرسة منذ البداية وساهم في تأمين كافة الأمور المطلوبة لإنجاز التعليم الإلكتروني في المدرسة، مشدداً على التعاون في كافة الأمور.

بدوره، بارك رئيس بلدية باقة الشرقية والنزلات عبد الرحيم جانم، هذا الإنجاز لدعم العملية التربوية، مؤكداً سعي البلدية دائماً لخدمة المدارس والمساهمة في عملية التعليم وذلك بالمتابعة مع الجهات المختصة.

وفي نهاية الحفل، كرّمت المدرسة ومجلس الآباء كلاً من محافظ طولكرم ومديرة التربية والتعليم على جهودهما في خدمة القطاع التعليمي والمساهمة في خدمة المواطنين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد