جبريل الرجوب يفتتح ملعبًا لكرة القدم

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب

افتتح رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة جبريل الرجوب، اليوم الثلاثاء، معلبا لكرة القدم في بلدة سلواد شمال شرق محافظة رام الله والبيرة.

وحضر الافتتاح كل من الأمين العام للمجلس الأعلى الوزير عصام القدومي، ورئيس بلدية سلواد أسامة حماد، ورئيس نادي سلواد مصطفى ادريس.

وأشاد الرجوب بأهالي البلدة، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، وأسرة النادي الرياضي والداعمين الذين بذلوا جهدا كبيرا في توفير ملعب رياضي يخدم أهالي القرية والقرى المجاورة، مؤكداً أن المجلس واتحاد الكرة يسعيان لتوفير ملاعب رياضية في كافة المناطق.

وأضاف "ليس غريبا على سلواد التي خرّجت عددا من الرياضيين الذين كان لهم بصمتهم في الحركة الرياضية ورفع اسم فلسطين في المحافل الدولية، أن يكون لديها اهتمام بتطوير الرياضة على مستوى البلدة، وإنشاء هذا المعلب، أحد الشواهد على الاهتمام الكبير بتطوير الرياضة فيها".

وأكد أن المجلس ملتزم بالشراكة مع النادي والبلدية حتى الوصول إلى تجهيز الملعب بشكل كامل قبل نهاية العام 2019، ليكون جاهزا لاستضافة البطولات المحلية والدولية في المستقبل.

وتطرق إلى الاتفاق مع جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، وبالتعاون مع جامعة من المحافظات الجنوبية، لإجراء دراسة شاملة للاحتياجات، بهدف الوصول إلى بنية تحتية رياضية شاملة وفي كافة المناطق، ترتكز على أسس العدالة والنزاهة في التوزيع.

وأكد أن الرياضة يجب أن تحافظ على كونها عنصرا للوحدة الوطنية، وإبقائها بعيدة عن التجاذبات السياسية والجغرافية، خاصة بعد أن وصلنا إلى المرحلة التي تكون فيها الرزنامة الرياضية موحدة بين المحافظات الشمالية والجنوبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد