جوال

النائب العبادسة: تعزيز الانتماء الوطني عند الجيل ضرورة ملحة

 يحيى العبادسة في ورشة عمل

يحيى العبادسة في ورشة عمل

غزة - سوا

شارك النائب عن كتلة التغيير والإصلاح يحيى العبادسة في ورشة عمل نظمتها هيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة خان يونس تحت عنوان "العمل الطلابي الواقع والمأمول".

وأوضح النائب العبادسة مجموعة من المحددات التي تعزز الانتماء الوطني عن الجيل، بهدف استخدامها من قِبل المحاضرين لتوعية الطلبة بحاضرهم ومستقبلهم، مؤكداً أن الارتقاء بالحس الوطني عند الطلبة ضرورة ملحة في ظل سعي العديد من الجهات لإفساد الجيل.

ونوه النائب العبادسة إلى أن الحضارة لا يمكن أن تُبنى دون الشباب، وإن حريتنا لن ننالها دون دور فاعلٍ لهم، مشيراً إلى أن النهضة الثقافية لمجتمعنا الفلسطيني والمجتمعات العربية والإسلامية هي المستهدفة، بهدف طمس هويتنا.

وأوضح النائب إن هدف كل الصراعات في المنطقة هو إبقاء الإقليم مشتعلاً حتى تنهار مقوماته فيسهل تمرير مخططات التقسيم وسرقة الثروات، لذا من الضروري التعاون والتكامل لرد المخططات والمآمرات التي تحاك ضدنا.

وأشار النائب العبادسة بأن جميع الضغوط التي تتعرض لها المجتمعات العربية والإسلامية من الداخل والخارج تهدف لتحوير أولوياتها لتصبح الحاجيات الحياتية اليومية هي الهم الأكبر، لافتاً لما يعانيه وطننا العربي نتيجة الاستبداد السياسي الذي يولد مظاهر الكراهية والعنف التي نعاني منها والتي تسببت في تراجعنا ثقافياً، ونمو الفكر المنحرف والمتطرف.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم