غزة: الشئون الاجتماعية تكرم "الصواف" تقديراً لجهوده

غزة / سوا/ نظمت الوزارة حفلا تكريميا للوكيل المساعد أ. مصطفى الصواف , وذلك بحضور الوزير أ. محمد الرقب والوكيل ومستشار الوزير , ولفيف من موظفي الوزارة.

بدوره عبر الرقب عن احترامه وتقديره لمصطفى الصواف لما له من بصمة ستبقى في قلوب جميع العاملين في وزارة الشؤون الاجتماعية ومن يعمل معه في أي مكان , مؤكدا على جهوده البارزة أثناء فترة عملة في وزارة الشؤون الاجتماعية وتمنى له التوفيق في وزارته الجديدة وأن يعينه الله على خدمة الناس.

 وفي كلمته أكد وكيل الوزارة أن تكريم الصواف ليس وداعا له لانتقاله إلى مكان أخر بل هو تقديرا لجهوده كونه ممثلا للوزارة ولكل قطاع غزة بالصوت والكلمة , وله بصمة واضحة في الوزارة والشارع الفلسطيني , مبينا أن هذا اللقاء الذي نظمه موظفي الوزارة جاء من باب الوفاء له خلال الفترة التي قضاها بينهم.

وأوضح قائلا: الصواف له مكانته الجليلة في قلوبنا جميعا لما تركه من أثار طيبة في كثير من الجوانب الإعلامية والسياسية واليوم في الجوانب الاجتماعية وخدمته للشرائح الضعيفة والفقيرة في قطاع غزة , متمنيا له التوفيق والمساهمة في بناء الأجيال والحضارات والثقافات القادمة بما يخدم الجيل القادم.

من جانبه أكد الدربي على انه استفاد من تجربته مع الصواف في كثير من المستويات في خدمة الشعب الفلسطيني , بالإضافة إلى وقوفه بجانب الموظفين وحله لكثير من المشاكل التي تعرضوا إليها , داعيا له بالتوفيق في مكانه الجديد والتواصل مع الوزارة وعدم الانقطاع عنها.

هذا وعبر الصواف عن سعادته بهذا اللقاء رغم أنه يعتبرها لحظات صعبة ولكنه أكد على حبه واحترامه لكافة العاملين في الحقل الاجتماعي في الوزارة لما رأه من تكافل وتعاون في خدمة المحتاجين , معاهدا الجميع بأن علاقته معهم ستبقى مستمرة للوصول إلى كافة الفئات التي تحتاج إلى مساعدة , مطالبا الجميع بالعمل بروح الفريق كما عهدهم والمحافظة على الأسرة الدافئة التي عمل معها وستبقى علاقته بها قوية.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد