الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الثاني

خضر عدنان

قالت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى، إن الأسير خضر عدنان يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الثاني على التوالي رفضا لاستمرار اعتقاله اللامشروع والتعسفي.

وأكدت في بيان نشرته على حسابها في موقع فيس بوك، أن عدنا على موعد يوم الأربعاء المقبل لعقد جلسة جديدة للنظر في القضية الموقوف على إثرها في سجون الاحتلال.

وأضافت المؤسسة التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، أن الاحتلال عمد لتجنب اعتقال عدنان على ذمة الاعتقال الإداري كما حدث في المرات السابقة، لأنه يدرك جيدا موقفه المشروع من ذلك القرار، حيث تم إيقافه على ذمة قضية وتوجيه لائحة اتهام صورية ملفقة ببعض التهم، فيما ماطلت محاكم الاحتلال في الفصل في القضية.

وتابعت "هذا كله دون تقديم أي ضمانات لعدم تحويله للاعتقال الإداري بعد انتهاء الحكم في قضيته، مما بدا واضحاً وجلياً أن الاحتلال بفعلته هذه وكأنه وجه الشيخ للاعتقال الإداري ولكن بشكل مبطن".

يشار إلى أن الأسير خضر عدنان من بلدة عرابة قضاء جنين، الذي اعتقلته قوات الاحتلال قبل نحو تسعة أشهر، هو أول من بدأ معركة الأوعاء الأمعاء الخاوية ضد الاعتقال الإداري في سجون الاحتلال.

ودعت مؤسسة مهجة القدس كافة جماهير شعبنا المجاهد لمساندة الشيخ الأسير خضر عدنان، وكافة المعتقلين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، معربة أن أمنيتها من المؤسسات المحلية والدولية الاهتمام بأوضاع المعتقلين المضربين وتسليط الضوء على قضيتهم في زحمة الأحداث والأخبار المتسارعة، لتفويت الفرصة على المحتل في الاستفراد بهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد