بالصور: جمعية عطاء تفتتح 'معرض الكتاب' غرب غزة

جمعة عطاء الخيرية في فلسطين

افتتحت جمعية عطاء الخيرية، أمس الأحد "معرض الكتاب"، وذلك في مقرها الرسمي غرب مدينة غزة ، برعاية مؤسسها ومديرها العام رجاء أبو غزالة.

ويحتوي المعرض على كتب ذات مادة إثرائية علمية وثقافية ودينية نادرة في قطاع غزة، تقدم مهارات للأطفال والشباب اليافعين، بحسب  القائم بأعمال الفرع لجمعية عطاء الخيرية ريهام الغصين.

وذكرت الغصين لـ(سوا) أن الهدف من إنشاء المعرض هو بيع الكتب للراغبين بشرائها، من أجل جلب استغلال العائد المادي؛ لدعم برامج الجمعية المختلفة لمساعدة فئات الشعب الفلسطيني كافة، خصوصا الفقراء والأيتام، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة في غزة.

وحثت جميع المؤسسات الثقافية والجهات المختصة، على دعم برامج الجمعية المختلفة، من أجل توفير المستلزمات الأساسية للأطفال الفقراء والأيتام، نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي في غزة.

وأشارت إلى أن الجمعية تقدم برامج ثقافية وإغاثية متنوعة ومختلفة، ومشاريع مستدامة لفئة الشباب، منوهةً إلى أنها  أجرت حملات عديدة، منها حملة "دفتر وقلم يمحو الألم"، و"إيد بأيد نجمع أضحية العيد".

يُذكر أن "عطاء الخيرية" تقدم خدماتها في مختلف المحافظاتا الفلسطينية بالضفة الغربية و القدس وقطاع غزة، فيما تسعى لتنفيذ مشاريع جديدة، تتعلق بالتمكين الاقتصادي للفقراء والأيتام والشباب.

جمعة عطاء الخيرية في فلسطين1.jpg
جمعة عطاء الخيرية في فلسطين2.jpg
جمعة عطاء الخيرية في فلسطين3.jpg
جمعة عطاء الخيرية في فلسطين.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد