منافسات الجولة السادسة من دوري جوال لكرة السلة

افتتاح الجولة السادسة دوري جوال بغزة

من المقرر أن تنطلق مساء غدا الاثنين، منافسات الجولة السادسة من دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه اتحاد كرة السلة في المحافظات الجنوبية، وبرعاية كاملة وحصرية من شركة جوال.

وتشهد الجولة حافلاً بعد تعديل جدول المباريات عددا من المواجهات البارزة فيما تم تأجيل مباراة خدمات دير البلح وخدمات جباليا إلى موعد يحدد لاحقاً، أما باقي المباريات على النحو التالي:

الاثنين 3/9/2018

خدمات خان يونس × غزة الرياضي

على صالة أبو يوسف النجار يلتقي فريقا خدمات خان يونس وغزة الرياضي حيث يسعى الأول إلى الفوز للهروب من شبح الهبوط والتقدم أكثر في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الثامن برصيد 6 نقاط، بينما يدخل غزة الرياضي اللقاء،وهو في الترتيب الثالث برصيد 9 نقاط،ويرغب بالفوز؛ ليواصل مسيرته الناجحة في البطولة.

الثلاثاء 4/9/2018

خدمات البريج × شباب المغازي

وعلى صالة البريج يواصل خدمات البريج سعيه من اجل استرداد القمة؛حيث لم يتعرض للهزيمة حتى الجولة الخامس جعلته في المركز الرابع برصيد 8 نقاط يرغب في مواصلة الانتصارات على ضيفه شباب المغازي الذي حقق انتصار هام الأسبوع الماضي أمام جمعية الشبان مكنته من التقدم إلى المركز الخامس برصيد 7 نقاط وهو في مواجهة قوية أمام بطل الدوري الموسم الماضي.

الأربعاء 5/9/2018

شباب البريج × خدمات المغازي

ومساء الأربعاء تشهد صالة البريج مباراة هامة للفريقين؛ حيث يتصدر خدمات المغازي جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط وليس أمامه سوى الفوز للاستمرار في الصدارة بعيدا عن المنافسين المتربصين بالانقضاض على الصدارة، بينما تعرض شباب البريج لهزيمة مفاجئة من بيت حانون جعلته في المركز السادس برصيد 6 نقاط وليس أمامه سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة أمام خدمات المغازي.

الخميس 6/9/2018

بيت حانون الأهلي× خدمات جباليا

وعلى صالة سعد صايل بغزة تجري مواجهة قوية بين فريقين يمتلكان نفس الظروف المتشابهة في مؤخرة جدول الترتيب حيث يمتلك بيت حانون 4 نقاط في المركز العاشر بينما يمتلك خدمات جباليا 3 نقاط فقط في المركز الأخير والانتصار هو هدف الفريقين للخروج من عنق الزجاجة.

جمعية الشبان المسيحية ×خدمات رفح

وتختتم الجولة على صالة"سعد صايل" في تمام الساعة 7 مساءاً بمواجهة قوية بين فريقي جمعية الشبان وخدمات رفح حيث يمتلك الأول 6 نقاط في المركز السابع ويرغب في تحقيق الانتصار لتعويض خسارته المفاجئة الماضية من شباب المغازي، بينما يمتلك خدمات رفح 9 نقاط في المركز الثاني، والانتصار هو هدف الفريق الوحيد للاستمرار في المنافسة على الصدارة والمربع الذهبي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد