النيص والظاهرية يقصان شريط افتتاح دوري المحترفين

لقاء يجمع بين الظاهرية ووادي النيص بدوري المحترفين -ارشيف-

يفتتح  يوم غدٍ الخميس مباريات الموسم الكوري الجديد لدوري المحترفين بالضفة الغربية، بلقاء يجمع بين فريقي ترجي وادي النيص وشباب الظاهرية، على ملعب دورا في محافظة الخليل عند الساعة السادسة مساءً.

وعقدت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، اجتماعاً للمدراء الإداريين والفنيين ورؤساء الفرق حضره مراقبو المباريات، وناقشت عدة قضايا تصب في خدمة اللعبة، والتعديلات في قانون كرة القدم بالإضافة إلى رزنامة المنتخب الوطني، ومسودة برنامج مرحلة ذهاب دوري المحترفين.

ويحكم المباراة الافتتاحية يزيد أبو عرقوب، ويساعده خلدون أبو قبيطة، مأمون الدراويش، محمد عمار، ويراقبها ناصر العمايري. ومقيم حكام عبد الرؤوف أبو سنينة.

ويلعب في الجولة الافتتاحية بعد يوم غدٍ الجمعة مركزي طولكرم ومؤسسة شباب البيرة، وشباب الخليل ومركز شباب بلاطة، فيما تستأنف الجولة يوم السبت المقبل، حيث يلتقي شباب السموع بثقافي طولكرم، ومركز شباب الأمعري بجبل المكبر، وأهلي الخليل بحامل اللقب هلال القدس .

يذكر أن الموسم الماضي لدوري المحترفين بالضفة الغربية قد توج به فريق هلال القدس، ليتوج بعدها بلقب كأس فلسطين الذي جمع الفريق مع فريق نادي شباب خانيونس بثلاثة أهداف لهدفين خلال لقاء الذهاب والإياب لكل منها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد