البرتغالي رونالدو يتغيب عن منتخب بلاده والسبب؟

اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو

اتخذ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قرارا ً صعبا ً بالتغيب عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده،  احدها ضد منتخب إيطاليا ضمن دوري الأمم الأوروبية، حيث المسابقة الجديدة التي تنطلق في سبتمبر القادم، للتفرغ لناديه الجديد يوفنتوس بطل للدوري الإيطالي في المواسم السبعة الأخيرة.

ونقل موقع سكاي نيوز عربية عن صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" أن الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي يريد أن يعطي الأولوية لناديه، وأن يكون في تورينو في قمة لياقته البدنية بهدف الاندماج بشكل أفضل مع زملائه الجدد في فريق "السيدة العجوز".

وفي هذا الوضع، سيضحي الدون رونالدو (33 عاماً) بالمشاركة في مباراتين دوليتين قويتين، الأولى ودية ضد منتخب كرواتيا، وصيف بطل العالم في مونديال 2018 في روسيا، في السادس من سبتمبر، والثانية ضد إيطاليا في دوري الأمم في العاشر منه.

وفاز نادي يوفنتوس الإيطالي في أول مباراتين لهذا الموسم من بطولة الدوري المحلي في سعيه إلى لقب الثامن له، لكن رونالدو لم يسجل فيهما وقدم خلالهما أداء باهتاً حتى الآن.

وانضم اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة مفاجئة مقابل 105مليون يورو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد