بالصور: تربية الوسطى تفتتح العام الدراسي الجديد

طلاب في أحد مدارس الحكومة في غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى صباح اليوم العام الدراسي الجديد 2018/2019، حيث توجه نحو (26200) طالب وطالبة إلى مدارس المديرية منهم (12500) طالب على مدارس الذكور، و (13700) طالبة على مدارس الإناث، وأعلن مدير التربية والتعليم بالوسطى علي أبو حسب الله عن انطلاق العام الدراسي الجديد متمنياً أن يكون عام تفوق ونجاح لكافة الطلاب والطالبات.

وهنأ أبو حسب الله الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ببداية العام الدراسي الجديد متمنياً أن يكون عام تفوق ونجاح لكافة الطلبة، مضيفاً بأن المديرية أنهت كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال العام الجديد ووفرت كل الإمكانيات الفنية والإدارية لانطلاق العام الدراسي الجديد بنجاح.

يذكر ان العام الدراسي الجديد 2018/2019 قد انطلق اليوم في فلسطين، وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت خلال افتتاحه للعام الدراسي أنه ينتظم اليوم في مدارس القطاع الحكومية والوكالة والخاصة نحو (550) ألف طالب وطالبة ، منهم (268) ألف طالب وطالبة من المدارس الحكومية، مبيناً أن في العام الجديد لدينا (15) مدرسة جديدة إضافية، منها (8) مدارس إنشاءات جديدة، وتزويد (32) مدرسة بالطاقة الشمسية.

ولفت ثابت إلى أنه بالرغم من الانشاءات والمدارس الجديدة لا تزال لدينا (236) مدرسة حكومية تعمل بنظام الفترتين الصباحية والمسائية وهذا يتطلب ضرورة إيجاد مباني مدرسية جديدة لنتخلص من نظام الفترتين والكثافة الصفية.

5.jpg
3 (1).jpg
2.jpg
1 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد