اتفاقية تعاون لإنشاء مركز زوار العيزرية السياحي

183-TRIAL-

القدس /سوا/وقعت وزارة السياحة والآثار ومجلس محلي العيزرية، اليوم السبت، اتفاقية إنشاء مركز زوار العيزرية السياحي، في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وتطوير عملية الاهتمام بالسياح الزائرين لفلسطين.

وأشارت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة إلى أهمية التعاون المشترك لما فيه خدمة للسائح الزائر لفلسطين والعيزرية، مؤكدة أن هدف المشروع رفع مستوى الخدمات السياحية المقدمة للسياح، وما لذلك من آثار إيجابية كبيرة على دولة فلسطين وعملية تسويق فلسطين كمقصد سياحي مستقل ومتطور.

وأضافت معايعة أن أهمية هذا المركز تكمن في سبيل دعم النشاط السياحي والمحافظة على القيمة الأثرية والتراثية، وتشجيع السياحة المبنية على الشراكة مع المجتمع المحلي، من خلال تقديم رزمة كاملة من المعلومات الخاصة بالمواقع السياحة والتاريخية والأثرية والدينية والثقافية، إضافة لتقديم مطبوعات إعلامية كالخرائط ودليل الطرق والمعلومات الإرشادية عن فلسطين والعيزرية.

بدوره، أعرب رئيس مجلس محلي العيزرية موسى الشاعر عن سعادته بهذا التعاون المشترك، مؤكدا دور وزارة السياحة في خدمة السياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي، مبديا استعداده للمزيد من التعاون المشترك.

135
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد