أطباء يعثرون على 15 بيضة في مؤخرة رجل هولندي

العثور على 15 بيضة مسلوقة داخل مؤخر رجل هندي

أصيب عدد من الأطباء بالاندهاش والصدمة ، بعد تمكنهم من العثور على 15 بيضة مسلوقة في مؤخرة رجل هولندي إثر حفلة جنسية شاذة، فيما كان المريض البالغ من العمر 29 عاماً، عقارًا مخدراً يدعى "جي إتش بي"، قبل أن يبدأ لعبته الجنسية الخطيرة مع شريكته في دولة هولندا.

ونقل موقع مصراوي اليوم عن صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن البيض تسبب في تمزق شديد في جدار الأمعاء داخل جسده، مما أدى إلى قيام الأطباء بإجراء عملية جراحية طارئة.

واعترف المريض الهولندي للأطباء، بأنه وصديقته قاما بسلق البيض قبل تقشيره بعناية ووضعه في مؤخرته، فيما لم يشعر بالألم حتى وقت لاحق في المساء،عندما بدأ تأثير المخدر يزول عليه.

وقال أحد الأطباء الهولنديين، إلى أن " المريض وصل للمستشفى وهو يعاني من ارتفاع معدل ضربات القلب والتنفس السريع، وأظهرت الفحوصات المبدئية تصلب المعدة بأكملها".

وتوقع الأطباء إصابة المريض بالإنتان البطني، ولكنهم صدموا عندما كشفت الأشعة المقطعية مدى إصاباته الرهيبة، وتسبب البيض المسلوق في انفجار قولونه وتراكم كميات كبيرة من الهواء والسوائل في تجويف البطن، مما دفع الأطباء ل فتح بطنه في جراحة طارئة.

وتكللت بالنجاح، بالإضافة إلى تمكن الأطباء من إزالة البيض وتنظيف بطنه، فيما تم وضع المريض تحت الملاحظة في العناية المركزة لفترة قصيرة، حيث سيغادر المشفى بعد أيام قليلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد