قطبا رفح يتأهلان لنهائي بطولة بيان أبو خماش التنشيطية

شباب رفح وغزة الرياضي بطولة تنشيطية

تأهل فريق شباب رفح "الزعيم" لنهائي بطولة الشهيدة "بيان أبو خماش" التنشيطية لكرة القدم، التي تنظمها مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية بإشراف اتحاد كرة القدم.

وجاء تأهل شباب رفح بعد تغلبه على غزة الرياضي بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وتقدم "الزعيم" بهدف عن طريق يسار الصباحين في الدقيقة 22، قبل أن يُضيف الهدف الثاني له ولشباب رفح عند الدقيقة 48.وعلى الرغم من إهدار "العميد" لركلة جزاء سددها محمد كحيل وارتطمت في القائم وخرجت خارج الملعب بالدقيقة 75، إلا أن اللاعب محمد المنايعة تمكن من تقليص النتيجة بالهدف الأول عند الدقيقة 81، قبل أن يسجل فادي العراوي هدف التعادل في الدقيقة 91، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لشباب رفح (4-3).

وسجل ركلات "العميد" محمد أبو هاشم، ووليد أبو دان، وجمعة الهمص، وأدهم القاضي، وأهدر سعيد السباخي، فيما سجل "للعميد" منصور أبو غنيمة، وحازم أبو شنب، وحامد حمدان، وأهدر فادي العراوي، وكحيل.

وكان فريق نادي خدمات رفح تأهل إلى المباراة النهائية من البطولة بفوزه على نظيره شباب جباليا بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، على ملعب فلسطين.وسجل هدفي فريق خدمات رفح محمود النيرب، وبدر موسى، بينما أحرز هدف فريق شباب جباليا المهاجم يوسف داوود. 

ومن المنتظر أن يتقابل شباب رفح مع جاره الخدمات في نهائي البطولة يوم الرابع من سبتمبر المقبل الساعة الثامنة مساء على ملعب اليرموك في مدينة غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد