رابطة مشجعي نادي الزمالك بغزة توزع المناصب الإدارية على أعضائها

رابطة مشجعي نادي الزمالك بغزة توزع المناصب الإدارية على أعضائها

كشف مجلس إدارة جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين، عن توزيع المناصب الإدارية على أعضاء المجلس التسعة الذين فازوا في انتخابات الجمعية بالتزكية لدورة 2018/2021.

واتفق المجلس خلال اجتماعه الأول بمقر الجمعية بمدينة غزة ، في بيان له اليوم الأحد، وبحضور المستشار سمير موسي الرئيس الفخري للرابطة، على توزيع المناصب الإدارية والتي جاءت على النحو التالي:

سهيل نشوان رئيسا لمجلس الإدارة، شوقي أبو صلاح نائبا للرئيس،معتز سكيك أمينا للصندوق،احمد أبو حليمة أمينا للسر،رمضان أبو كرش عضوا، ناجى الخضرى عضوا، حيدر الأستاذ عضوا،رامي عودة عضوا، تغريد أبو طير عضوا.

وقدم نشوان شكره الكبير لمجلس الإدارة على ثقته بتوليه منصب الرئيس، متمنياً التوفيق للمجلس في مهمته الجديدة.

وثمن نشوان الجهود الكبيرة التي بذلتها مجالس الإدارات السابقة التي توالت على الرابطة من أجل رفعة شأن نادي الزمالك في فلسطين، مشيداً بالدور الذي قام به الرئيس السابق ماهر حميد في الحفاظ على كيان الرابطة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها.

وشكر نشوان أعضاء الجمعية العمومية على مشاركتهم في العملية الانتخابية، معرباً عن تقديره للجنة الانتخابية التي أشرف على الانتخابات بحضور مندوب وزارة الداخلية.

وأكد نشوان أن المسؤوليات كبيرة أمام مجلس الإدارة الحالي الأمر الذي يتطلب تكاثف جميع الجهود من أجل إعادة الرابطة إلى دورها الحقيقي كمؤسسة وطنية واجتماعية ورياضية تمثل بيت كل الرياضيين.

وأشار نشوان إلى أن المجلس الحالي يقع على عاتقه إعادة ترميم الرابطة وتطويرها من مختلف الجوانب، آملا أن يتمكن مجلس الإدارة الجديد في تحقيق تطلعات وأماني جماهير الزمالك في فلسطين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد