وزارة التربية والتعليم العالي تؤبن فقيدها جهاد أبو غزة

وزارة التربية والتعليم العالي تؤبن فقيدها جهاد أبو غزة

نظمت وزارة التربية والتعليم العالي حفلاً تأبينياً لفقيدها الزميل الأستاذ جهاد أبو غزة مدير دائرة العطاءات والمشتريات في الإدارة العامة للشؤون المالية و الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي 22/8/2018 إثر نوبة قلبية مفاجئة.

وشارك في التأبين الذي أُقيم بمقر الوزارة بغزة وكيل الوزارة الدكتور زياد ثابت، والوكيل المساعد للتعليم العالي الدكتور أيمن اليازوري، ومدير عام الشؤون المالية الدكتور أكرم حماد، وابن الفقيد رامي أبو غزة، وشقيق الفقيد السيد خليل أبو غزة وطاقم الوزارة.

وخلال كلمته قال الدكتور ثابت:” الحمد لله الذي قال في كتابه الكريم “كل نفس ذائقة الموت ” فالموت حقيقة واقعة وهو سنة الحياة، والتسليم لقضاء الله وقدره والرضا به أمر واجب الايمان به، واليوم نقيم حفلاً تأبينياً تقديراً وعرفاناً لزميل عزيز غيبه الموت وفوجئنا بوفاته وهو الزميل جهاد أبو غزة، الذي يعد قامة كبيرة في الوزارة وسيشكل افتقاده خسارة و فجوة كبيرة في مجال عمله.

ولفت ثابت إلى أن الزميل جهاد لم يكن موظفاً عادياً، بل كان يجيد عمله باقتدار ومهارة عالية، يقدم الخدمة في أي وقت ، صاحب مبادرات ومحل ثقة ولديه أفكار نيره، يقدم الحلول لأي مشكلة تواجه العمل، كما يتم الاعتماد عليه في الكثير من الأمور في مجال تخصصه.

وأضاف :” الزميل جهاد كان مثالاً للموظف الملتزم بعمله ودوامه، ولديه القدرة على التواصل مع الميدان التعليمي في الوزارة والمديريات، ولديه شبكة علاقات مع الوزارات ذات العلاقة والمؤسسات والزملاء في الضفة الغربية وذلك في إطار حرصه على خدمة الوزارة وبرامجها.

كما أن الزميل جهاد كان مثالاً للإنسان الملتزم بصلاته وصيامه وقيامه إضافة إلى أنه مثالاً للإنسان الاجتماعي والفكاهي المحبوب من جميع الموظفين وكان يسعى لخدمة الزملاء في الوزارة والمديريات والمدارس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد