ترامب يخطئ في تلوين العلم الأمريكي!!

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع مجموعة أطفال

رصدت الكاميرات وقوع الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب، بخطأ فادح أثناء تلوينه ورسمه للعلم الأميركي بحضور عدد من الأطفال، في زيارة إلى مشفى الأطفال بولاية أوهايو الأمريكية الأسبوع الماضي.

وذكرت سكاي نيوز عربية نقلاً عن موقع "مشابل" الأميركي، اليوم الأحد بأن ترامب كان برفقة زوجته ميلانيا ووزير الصحة إليكس آزار، في زيارة إلى مستشفى أطفال بولاية أوهايو الأسبوع الماضي، وخلال الزيارة أمضى الرئيس بعض الوقت مع الأطفال، الذين كانوا يتحلقون على طاولة صغيرة، بالرسم حيث شاركهم الرئيس الأمريكي ذلك. 

وتبين خطأ الرئيس الأمريكي ترامب والذي تحول بعد ذلك إلى ما يشبه بالفضيحة له، أضاف شريطاً باللون الأزرق إلى العلم الأميركي، عوضاً عن الخطين الأحمر والأبيض.

وانتشر الخبر، عندما نشر وزير الصحة الأمريكي تغريدة عن الزيارة على "تويتر"، مرفقة بصور تظهر خطأ ترامب.

3.PNG
 

فيما يحتوي العلم الأميركي على 13 شريطاً، من اللونين الأحمر والأبيض، في إشارة إلى عدد الولايات التي أعلنت الاستقلال الأميركي.

ونشر موقع "مشابل" الأمريكي صوراً عديدة تؤكد خطأ ترامب، "حتى لا يأتي أحد أنصاره ويقول أن الأمر لا يخص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكان ترامب توعد مراراً بعيد انتخابه الأشخاص الذين لا يحترمون العلم الأميركي، قائلاً إنه سيسعى لفرض عقوبات قاسية على الذين يقدمون على حرقه، تشمل السجن والتجريد من الجنسية، فيما اعتبرت المحكمة العليا عام 1989م أن حرق العلم فعل تعبيري محمي بحكم الدستور الأمريكي .

 

.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد