مقتل شخصين في حادثي سير بالداخل

الشابين رنين مرعب ومحمد أبو جوهر

قتل شخصان جراء حادثي سير في الداخل المحتل يوم أمس السبت.

وذكرت مصادر طبية أن الشخصين عربيان ولقيا مصرعهما في حادثين منفصلين مساء،  حيث وقع الحادث الأول بالقرب من قرية إكسال جراء تصادم بين سيارتين، بينما الثاني وقع بين عين الأسد وبيت جن بالداخل المحتل عقب انقلاب (تراكترون) نتيجة فقدان السيطرة عليه من قبل الشاب أثناء سياقته.

وذكر المصادر الطبيعة عن إرتقاء الشابين رنين جان مرعب (34 عاما)، من قرية الرامة مصرعه انقلب به دباب (تراكترون)، بين قرية عين الأسد وبيت جن من الداخل المحتل بحادثي منفصلين هناك.

وأفادت الشرطة الإسرائيلية ، بأن السائق فقد على ما يبدو السيطرة على الدباب (تراكترون) الذي انقلب به، فيما أقر الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان وفاته على الفور، أما الحادث الثاني وقع بالقرب من قرية إكسال، لقي الشاب محمد عمر أبو جوهر 22 عاماً من قرية يافة الناصرة، مصرعه متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها، فيما أصيبت شابة (38 عاما) بجراح وصفت بالخطيرة. حسب موقع عرب 48.

وتلقت الطواقم الطبية إخطاراً عن جرحى جراء حادث طرق وقع بالقرب من قرية إكسال بالقرب من منطقة الجليل، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم الإسعافات الأولية لشابين.

وحسب طواقم الإسعاف، وصفت جراح الشاب البالغ من العمر (22 عاما) بالحرجة، بينما شابة تبلغ من العمر (38 عاما) وصفت جراحه بالخطيرة.

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية الميدانية للجريحين وتم نقلاهما على وجه السرعة إلى مستشفى "هعيمق" بالعفولة لاستكمال العلاج، حيث أعلن لاحقا عن وفاة الشاب متأثرا بجراحه.

فيما أفادت الشرطة الإسرائيلية، بأن الحادث نجم عن تصادم بين سيارتين، إذ شرعت الشرطة التحقيق في الأسباب التي أدت إلى التصادم، فيما أغلقت الشرطة الشارع أمام حركة السير لحين الانتهاء من معالجة الحادث داخل المكان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد