ريال مدريد يعترف: لا يمكن للاعب واحد تعويض مكان رونالدو

المدير الفني لريال مدريد الإسباني جولين لوبتيغي

وجه المدير الفني لريال مدريد الإسباني جولين لوبتيغي رسالة إلى لاعبيه بالقيام بتسجيل أهداف أكثر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل هذا الصيف إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

فيما لم يبرم النادي الإسباني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، صفقة كبيرة لتعويض انتقال أفضل لاعب في العالم إلى يوفنتوس، مقابل نحو 100 مليون يورو، والتي انتهت قبل ثلاثة أيام 31/ أغسطس فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجاري.

وكان اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني كرستيانو رونالدو البالغ من العمر 33عاما ً، إذ سجل 450 هدفاً في 438 مباراة خاضها مع النادي خلال 9 مواسم في صفوف داخل النادي الملكي ليتنقل بعدها إلى نادي السيدة العجوز الإيطالي.

وأكد المدرب الإسباني لوبتيغي خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت، بأن مهمة تعويض القدرة التهديفية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، لا يمكن أن تلقى على عاتق لاعب بمفرده.

وقال لوبتبغي، عشية المباراة الثانية من الموسم الجديد لليغا ضد مضيفه جيرونا، أنه "بدلاً من السؤال عمن سيسجل هذه الأهداف، علينا أن نتحدى أنفسنا لتسجيل عدد أكبر من الأهداف كفريق".

وأضاف المدرب الاسباني : "على كل الفريق أن يسجل كل هذه الأهداف. تسجيل عدد أكبر من الأهداف (من الذي حققه رونالدو) وتلقي عدد أقل منها".

فيما يعتمد نادي ريال مديد الاسباني في خط المقدمة على اللاعبين الثلاث الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل والإسباني ماركو أسينسيو، وسط تقارير عن مسعى مدريدي لاستقطاب الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جرمان الفرنسي .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد