كشف نفق لتهريب المخدرات من مطعم إلى داخل غرفة نوم!

العثور على نفق لتهريب المخدرات داخل أريزونا بالمكسيك

عثرت السلطات الأمريكية الأسبوع الماضي، على نفق سري يمتد من مطعم سابق لسلسة مطاعم كنتاكي في ولاية أريزونا إلى المكسيك، إلى داخل غرفة النوم بأحد منازل القريبة من المطعم القديم.

وقالت السلطات الأمريكية، إن "عمق النفق يبلغ 22 قدماً، وبطول 5 أقدام وعرض 3 أقدام من المطعم السابق في سان لويس وتحت الحدود لينتهي بفتحة أرضية تقود إلى أسفل سرير بمنزلٍ في سان لويس ريو كولورادو في المكسيك".

وأفاد موقع بي بي سي لندن، إن "قوات الأمن تمكنت من القبض على صاحب المبنى وهو إيفان لوبيز في جنوب ولاية أريزونا المكسيكية، بعد أن اشتبهت بمركبته وأوقفت طريقه حسب الأخبار المحلية، حيث قامت كلاب الشرطة بالاستدلال على حاويتين من المخدرات لديه بقيمة مليون دولار."

_103169361__103152026_tunnel2_hsi.jpg
 

وقال المحققون الأمريكيون، إن" الحاويات حملت 118 كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين و 6 كيلوغرام من الكوكايين و3 كيلوغرام من الفنتانيل و 19 كيلوغرام من الهيروين".

يذكر أنه ليست الحالة الأولى من نوعها، فقد تم العثور على نفق بطول 2600 قدم منذ عامين في سان دييغو بولاية كاليفورنيا لنقل كميات غير مسبوقة من الكوكايين والماريوانا حسب المسئولين، فيما تم ضبط 15 كيلوغرام من الهيروين و1900 كيلوغرام من الماريونا و372 كيلوغرام من الميثام فيتامين إضافة إلى 11 كيلوغرام من الكوكايين في شهر تموز/ يوليو وحده على الحدود عبر الولايات المتحدة مع دولة المكسيك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد