خدمات البريج وغزة الرياضي يسعيان لمواصلة الانتصارات

دوري السلة

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري جوال لكرة السلة الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث ستكون هذه الجولة حافلة بالمواجهات القوية بعد جدولة المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة؛ لتقام مع نهاية الجولة الخامسة تحقيقا لمبد أتكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة حيث على النحو التالي:

خدمات البريج * خدمات دير البلح

على صالته المغطاة وبين جماهيره يعود خدمات البريج للعب بعد الراحة في الأسبوع الرابع، ويعد البريج هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة في الدوري ويأمل في تحقيق الفوز، حيث يمتلك 6 نقاط في المركز الرابع مؤقتاً، بينما يدخل خدمات دير البلح اللقاء وهو في الترتيب التاسع برصيد 3 نقاط دون أن يحقق أي انتصار حتى الآن.

غزة الرياضي * بيت حانون الأهلي

على صالة غزة الرياضي يخوض العميد غزة الرياضي يرغب في مواصلة سجل الانتصارات التي حققها في الأسابيع الماضية حيث يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، أما بيت حانون فقد خاض مواجهتين تعرض فيهم للخسارة جعلته في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط.

الاثنين 27/8/2018

خدمات رفح * خدمات جباليا

على صالة النجار يدخل خدمات رفح اللقاء لتحقيق الفوز ليتخطى هزيمة الأسبوع الماضي التي تعرض لها أمام غزة الرياضي رغم انه يعاني من إصابات في ابرز لاعبي الفريق، حيث يمتلك 7 نقاط في المركز الثاني، أما خدمات جباليا فهو في المركز 10 وقبل الأخير برصيد 3 نقاط من 3 هزائم.

خدمات خان يونس * خدمات المغازي

وعلى الصالة نفسها يخوض صاحب الصدارة خدمات المغازي برصيد 7 نقاط من 4 مباريات يدخل اللقاء لتحقيق الفوز للاستمرار على قمة الترتيب في مواجهة قوية امام خدمات خان يونس صاحب المركز الثامن برصيد 4 نقاط من فوز وخسارتين.

الخميس 30/8/2018

جمعية الشبان المسيحية * شباب المغازي

على صالة "سعد صايل" بغزة تدور مواجهة قوية أمام فريقين يمتلكان نفس الظروف المتشابهة في وسط جدول الترتيب حيث يمتلك جمعية الشبان 5 نقاط في المركز السادس بينما يمتلك شباب المغازي 5 نقاط في المركز السابع والفوز رغبة الفريقين للتقدم أكثر في جدول الترتيب.

بيت حانون الأهلي * شباب البريج

وعلى صالة "سعد صايل" أيضا يجري اللقاء الموجل من الأسبوع الثالث يدخل بيت حانون اللقاء في محاولة لتحقيق الفوز والهروب من شبح الهبوط حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، بينما يدخل شباب البريج اللقاء في المركز الخامس برصيد نقاط والفوز في اللقاء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد