عطاء فلسطين الخيرية تختتم مشروع توزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام

توزيع الاضاحي

أنهت جمعية عطاء فلسطين الخيرية حملتها السنوية "إيد بإيد نجمع أضحية العيد للعام السادس عشر" لتوزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والأيتام حيث شملت عملية التوزيع العديد من المناطق المختلفة في قطاع غزة وقد حرصت الجمعية على استهداف كافة المحافظات، حيث استهدفت عملية التوزيع الفئات الاكثر فقرا واحتياجا بالاضافة الى عائلات الأيتام ، و تضمنت آلية اختيار المستفيدين العديد من المعايير مثل مستوى الفقر وعدد أفراد الأسرة بالإضافة الى معايير أخرى .

وقالت السيدة رجاء أبو غزالة، المدير العام لجمعية عطاء فلسطين الخيرية ، ان مشروع توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن أهداف الجمعية القائمة على إغاثة الفقراء والأيتام، حيث يعاني أكثر من مليوني نسمة في غزة أوضاعا معيشية وصحية متردية للغاية، جراء حصار إسرائيلي متواصل للقطاع منذ 12 عاما.

وأكدت السيدة رجاء أبو غزالة، بأن الجمعية تحرص على تنفيذ هذا المشروع سنويا، نظرا للظروف الاقتصادية القاسية والصعبة التي تعاني منها العديد من الأسر الفلسطينية . وقد أضافت أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها الإغاثية والثقافية بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني، مشيدة ً على دور المؤسسات الداعمة وما تقدمه من برامج متنوعة ومتواصلة من أجل مساعدة الفقراء والأيتام والتي تعبر عن التزامهم بالمسؤولية الاجتماعية.

كما وتقدمت احدى المستفيدات من مشروع الأضاحي السيدة (ن . ع .) بالشكر الجزيل للعاملين في الجمعية ولداعمي الحملة على تسليمها لحوم الأضاحي الطازجة، وإدخال الفرحة والسرور على نفوس أبنائها في هذه الأيام المباركة، سائلة الله عز وجل أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

كما وتقدمت السيدة رجاء أبو غزالة بالشكر الجزيل الى كافة الداعمين ممثلين بالمؤسسات الداعمة والأفراد على دعمهم لبرامج الجمعية المختلفة التي تهدف الى مساعدة الفقراء والأيتام في فلسطين وخصوصا في قطاع غزة المحاصر .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد