رؤساء وقادة عرب يهنئون الرئيس عباس بعيد الأضحى

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

تلقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، اليوم الاثنين، التهاني من عدد من رؤساء وقادة الدول العربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتلقى الرئيس عباس، مساء اليوم الإثنين، اتصالا هاتفيا من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مهنئا بعيد الأضحى المبارك.

وتمنى أمير قطر بأن يعيد الله تعالى هذه المناسبة، على الرئيس عباس وشعبنا الفلسطيني وقد تحققت أمانيه بالحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وشكر الرئيس عباس، أمير دولة قطر، على هذه المبادرة، وتمنى لقطر وشعبها الشقيق تحقيق مزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى الرئيس عباس، اليوم الإثنين، رسالة تهنئة لمناسبة عيد الأضحى المبارك، من رئيس كتلة المستقبل اللبنانية فؤاد السنيورة.

وقال السنيورة في رسالته: "يسعدني أن اتقدم منكم بخالص تهنئتي لمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلا الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يمد بعمركم ويأخذ بيدكم وانتم تعملون من اجل تحقيق آمال شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية في اقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس، وكذلك من اجل تحصين الصف العربي بما يساهم في استعادة التوازن الاستراتيجي في المنطقة العربية في وجه التدخلات الاجنبية ومحاولات الهيمنة، ولتحقيق المزيد من التضامن والاستقرار والرقي لشعوبنا ودولنا العربية في ظل قيادتكم الرشيدة وتوجيهاتكم الحكيمة وحرصكم على المصلحة العربية العليا".

في نفس السياق، تلقى الرئيس عباس، رسالة تهنئة لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف بن أحمد العثيمين.

وقال العثيمين في رسالة التهنئة: "يشرفني ويطيب لي بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، أن ارفع لفخامتكم، بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن منتسبي الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي والهيئات التابعة لها، أحر التمنيات وأطيبها، راجيا من العلي القدير، أن يعيد أمثال هذه المناسبة على فخامتكم، وقد تحقق على أيديكم اعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وبالعز والسؤدد على الامة الاسلامية جمعاء".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد