مان سيتي يسحق هيديرسفيلد تاون واليونايتيد يسقط بفخ الهزيمة

مان سيتي يسحق هيديرسفيلد تاون في الدوري الانجليزي

سحق فريق مانشستر سيتي ضيفه هيديرسفيلد تاون بسداسية مقابل هدف، فيما سقط مانشستر يونايتيد في فخ الهزيمة أمام مضيفه برايتون  ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

حقق مانشستر سيتي فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتغلّبه على ضيفه هيديرسفيلد تاون 6-1، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.         

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من سيرجيو أحويرو (25 و35 و75) وجابرييل جيسوس (31) ودافيد سيلفا (48) ومدافع هيديرسفيلد تيرينس كونجولو بالخطأ في مرمى فريقه (84) ، فيما سجّل جون ستانكوفيتش، هدف هيديرسفيلد الوحيد، في الدقيقة 43.   

ومانشستر سيتي هو رابع فريق يفوز بأول مباراتين له في المسابقة، بعد توتنهام وبورنموث وتشيلسي، فيما تلقّى هيديرسفيلد هزيمته الثاني بعد الأولى أمام تشيلسي.

reuters_2018-08-19_2018-08-19t155139z_870771009_rc1f98052ca0_rtrmadp_3_soccer-england-brh-mun_reuters.jpg
 

إلى ذلك، سقط مانشستر يونايتد في فخ الهزيمة أمام مضيفه برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب "ويذدين ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف برايتون كل من جلين موراي (ق25)، وشان دوفي (ق27)، وباسكال جروس (ق44)، فيما جاء هدفا المانيو عن طريق روميلو لوكاكو (ق34)، وبول بوجبا (ق94).

وتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 3 نقاط في المركز العاشر بعدما تلقى أول خسارة، بينما ارتقى برايتون للمركز الحادي عشر، بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم.

وكرر برايتون بذلك سيناريو الموسم الماضي، عندما هزم يونايتد على نفس الملعب بهدف في الدور الثاني من المسابقة.

وفي مباراة أخرى، فاز واتفورد على مضيفه بيرنلي (3-1) اليوم الأحد على ملعب تيرف مور في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحافظ على انطلاقته الجيدة في المسابقة التي استهلها الأسبوع الماضي بانتصار على برايتون.

وافتتح الضيوف التسجيل في وقت مبكر من زمن اللقاء عبر أندري جراي (ق3) عقب تمريرة عرضية من تروي دييني.

لكن تقدم بيرنلي لم يدم طويلا، وسريعا أدرك اصحاب الأرض التعادل (ق6) بفضل جيمس تاركوفسكي الذي سجل الهدف برأسية من ضربة ركنية رفعها الأيسلندي يوهان بيرج جودموندسون.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد واتفورد للتقدم مجددا عبر دييني (ق48) قبل أن يعزز زميله ويل هيوز من فوز الفريق بهدف ثالث (ق51).

وبهذا الفوز، رفع واتفورد رصيده لست نقاط في المركز الثالث خلف تشيلسي الوصيف ومانشستر سيتي المتصدر، ومتقدما على توتنهام وبورنموث، وجميعهم بنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد