نادي غزة الرياضي ينتصر على خدمات رفح في دوري كرة السلة

فريق نادي غزة الرياضي

حقق فريق نادي غزة انتصارا في دوري كرة السلة، على ضيفه خدمات رفح بنتيجة 80/84، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي غزة الرياضي في ختام الجولة الرابعة للبطولة التي تقام برعاية شركة جوال.

وجاء اللقاء مثيراً وقوياً بين الفريقين اللذان تبادلا السيطرة على أرباع اللقاء، وانطلق الربع الأول حماس ياً بين الفريقين والذي اتسم بسرعة الأداء وتبادل السيطرة، ليبدأ لاعب الأخضر الرفحي محمود أبو شعر التسجيل بثلاثية يرد عليه نجم غزة الرياضي محمود عاشور بثلاثية مماثلة ليشتعل اللقاء منذ بدايته وأصبح سجالاً بين الفريقين من خلال تسجيل النقاط توالياً في سلة كل فريق.

ومارس عاشور هوايته في تسجيل الرمية الثلاثية الثانية للعميد في ظل أفضلية نسبية لأبناء غزة الرياضي، إلا أن الأخضر الرفحي استعاد توازنه بفضل تألق لاعب الخبر وائل تيم من خلال المتابعة الهجومية والتنظيم الدفاعي لينتهي لصالح الأخير بـ 24/19.

وكانت البداية قوية للفريق الرفحي في نهاية الربع الأول استمرت مع انطلاق الربع الثاني والتي بدأها النجم تيم بثلاثية، إلا أن البديل معتز الحويحي رد عليه بثنائية للعميد قبل أن يشعل المتألق عاشور اللقاء برمية ثلاثية جديد قلصت الفارق في النتيجة.

وظهر موسى موسى لاعب العميد في الظهور من خلال المتابعة الجيدة تحت سلة الفريق الرفحي ويعود اللقاء بفارق نقطة واحدة قبل أن يعود عاشور بوضع فريقه في المقدمة لأول مرة، إلا أن لاعبي الأخضر الرفحي نجحوا نظموا صفوفهم.

وفي اللحظات الأخيرة تعرض الفريق الرفحي لصدمة بسحب اللاعب وائل تيم لحصوله على 3 أخطاء شخصية ليستغل غزة الرياضي تراجع لأخضر الرفحي و أنهى النتيجة لصالحه بنتيجة 22/15.

واصل العميد أفضليته الكبيرة على مجريات الربع الثالث بفضل تألق نجمه عاشور وزميله معاذ الطهراوي الذي خطف المشهد ونجح بتسجيل 3 رميات ثلاثية ليوسع الفارق لصالح فريقه قبل أن يعود عاصم عدوان لاعب الأخضر ويسجل ثلاثية جديدة لينتهي لصالح العميد بـ 21/17.

وفي الربع الرابع سجل لاعب العميد أحمد أبو جلال ثلاثية لفريقه، ورد عليه لاعب الأخضر الرفحي أبو شعر برميتين ثلاثيتين، وعاد الطهراوي وسجل ثلاثية للرياضي ليواصل الفريقان تبادل الهجمات ليحسم خدمات رفح نتيجة 24/22.

وأدار اللقاء الدوليان حسين حمدان، سائد حميد،دولي باسل كرون، مسجل محمد سكيك، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد