جماهير يوفنتوس تشن هجوماً على رونالدو

اللاعب في نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو

على الرغم من أن المباراة انتهت بفوز نادي يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نادي فيرونا في الدوري الإيطالي، إلا أن جماهير يوفنتوس غاضبة من أداء مهاجمها الجديد المتواضع البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب ظهوره الأول في المباراة التي جمعت الفريق يوم أمس السبت.

وفاز نادي يوفنتوس بصعوبة على نادي كييفو فيرونا، في أول جولة من الدوري الإيطالي، بفضل أهداف كل من الألماني سامي خضيرة و مانيا باني (هدف في مرماه) وفيديريكو بيرنارديسكي.

وكان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو محط انتقادات من طرف بعض جماهير "السيدة العجوز"، التي لم تقتنع بالمستوى الذي قدمه في أول ظهور رسمي له مع الفريق.

ونقلموقع سكاي نيوز عربية عن موقع "دايلي ستار"، قول أحد مشجعي الفريق الإيطالي تسديد ثمانية كرات بدون أي هدف واحد، وما هذا المستوى؟، فيما قال مشجع آخر كان سيسجل بدون شك لو كان في الدوري الإسباني".

وذكر مشجع آخر، في تعليقات على صفحة الفريق الإيطالي في على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" "لو لعب رونالدو اليوم أمام يوفنتوس، كان سيسجل أكثر من هدف".

بينما وصف شخص رابع مستوى رونالدو، في أول مواجهة رسمية له مع الفريق بـ"الكارثي"، فيما انتقل الاعب البرتغالي كريسيانو رونالدو البالغ من العمر 33 عاماً قادما ً من نادي ريال مديد الإسباني، للانضمام إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة "تاريخية" بلغت قيمتها 112 مليون دولار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد