زكاة الشجاعية توزع طرود غذائية على المحتاجين وتستعد لمشروع أضحية العيد

زكاة الشجاعية توزع طرود غذائية على المحتاجين

وزعت لجنة زكاة الشجاعية، 60طرد غذائي ل60اسرة محتاجة من فقراء الحي وبلغت قيمة الطرد ١3٠ شيكل، وذلك بتمويل كريم من هيئة الاغاثة التركية IHH، والإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ضمن عدة مشاريع متنوعة نفذتها اللجنة خلال الشهر الحالي.

كما تستعد زكاة الشجاعية لتنفيذ عدة مشاريع اغاثية وتموينية، منها مشروع الأضاحي وكسوة المدارس، وتوزيع ومبالغ مالية وغيرها من المشاريع الانسانية.

بدوره، قال مدير لجنة زكاة الشجاعية أ.محمد جندية:" إن مشروع الطرود الغذائية جاء في إطار مشاريع الخير من أجل تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا في قطاع غزة ،وذلك ضمن سلسلة من المشاريع التي أعلنت عنها اللجنة سابقا، لمساعدة فقراء ومتضرري منطقة الشجاعية مقدما شكره لهيئة الاغاثة التركية IHH،،والادارة العامة للزكاة، وكافة المؤسسات الداعمة على ما يبذلونه من جهد كبير في مساعدة الفقراء والمحتاجين.

بدورهم أعرب المستفيدين عن شكرهم للجنة زكاة الشجاعية على ما يقدمونه من خدمات ومساعدات لهم في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

كما دعا جندية أهل الخير والتجار وأصحاب الأموال من المؤسسات والشركات والأفراد، للمساهمة في دعم الفقراء والمحتاجين خاصة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك وموسم المدارس

وطالب الراغبين بالتبرع التواصل معها زيارة مقرها الكائن بمنطقة أجديدة بحي الشجاعية خلف مدرسة بدر الأساسية في عمارة الاسراء، أو التواصل معها عبر الأرقام التالية: 0594244316/ أو التواصل واتس واب 0595284263

وأكد أن لجنة زكاة الشجاعية ستواصل مسيرتها الإنسانية، في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني وتعزيز صمودهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة جراء الحصار الخانق والمستمر على القطاع .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد