غريب يطمئن الموظفين في غزة بصرف رواتب كاملة

عدنان غريب عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير

اكد عدنان غريب عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير ان المجلس المركزي قرر في ختام اعماله وبالاجماع بالإلغاء الفوري للإجراءات التي اتخذت بشأن رواتب واستحقاقات موظفي قطاع غزة ومعاملتهم أسوة بباقي موظفي السلطة الفلسطينية.

اشار إلى أن الرئيس والذي كان حاضرا في الاجتماع تفهم مطالبة الأعضاء لهذا المطلب متوقعا ان يتم في اقرب فرصة تنفيذ هذا المطلب و دفع رواتب كاملة لموظفي السلطة الوطنية الفلسطينية ومستحقاتهم.

وأوضح عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية والذي حضر اجتماعات المجلس ان الرئيس أعطى تعليماته للحكومة من عدة شهور من اجل دفع الرواتب كاملة ولكن الوضع المالي كان لا يسمح .

وقال "انه  في  هذه المرة وكما علمت  سيتم اقتطاع جزء من الموازنات الأخرى من الموازنة العامة لتغطية دفع رواتب كاملة للموظفين "

وردا على سؤال ان الموظفبن تلقوا في الأشهر الماضية وعودات ولكن لم تنفذ واصيبوا بالإحباط واليأس قال "اننا في المجلس ناقشنا وبعمق وبكل مسؤولية ومن الجميع مطالب الموظفين ومعاناتهم  وأن الرئيس كان  متفهما جدا لهذا المطلب .

وطمأن غريب الموظفين بانه سيتم صرف الرواتب كاملة في اقرب فرصة  بناء على مخرجات المجلس المركزي لمنظمة التحرير مشيرا إلى أن هذا الشهر ستكون الرواتب كما في الأشهر السابقة وأن ذلك غير مرتبط بالمصالحة 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد