الهباش يتفقد حجاج مكرمة ذوي شهداء فلسطين في غزة والضفة

محمود الهباش يتفقد حجاج مكرمة ذوي شهداء فلسطين في غزة والضفة

أجرى مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، قاضي القضاة، محمود الهباش، ووزير الأوقاف والشؤون الدينية، الشيخ يوسف ادعيس، مساء اليوم الجمعة، زيارة تفقدية لحجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين لذوي شهداء فلسطين في مقر إقامتهم بمكة المكرمة.

وعبر الهباش وإدعيس، خلال زيارتهما لأسر الشهداء من الضفة الغربية بما فيها القدس المحتلة، وقطاع غزة ، في منطقة بطحاء قريش بمكة المكرمة، عن الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية ملكاً وحكومة وشعبا، على كرم الضيافة لحجاج فلسطين من ذوي الشهداء.

وكان في استقبال الهباش وإدعيس في مقر ضيافة حجاج مكرمة خادم الحرمين، عضو اللجنة التنفيذية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للحج، رئيس لجنة ضيوف خادم الحرمين الشريفين من ذوي شهداء فلسطين، علي بن عبد الله الزغيبي، وأعضاء اللجنة.

وقال الهباش، لوكالة "وفا"، إن المكرمة الملكية تترك أثرا إيجابياً بالغا على ذوي الشهداء، خاصة أنهم يعانون من فقدان أحبائهم، مضيفا أنها تعبر تعبيرا صادقا عن الأخوة الحقيقية بين المملكة العربية السعودية وفلسطين وبين شعبنا والشعب السعودي.

وشدد الهباش على المواقف السياسية لخادم الحرمين الشريفين وللمملكة العربية السعودية في دعم القيادة الفلسطينية ودعم المواقف الفلسطينية والتأكيد على أن المملكة مع فلسطين في أي قرار تتخذه.

من ناحيته، أكد إدعيس أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد تخفف من معاناة شعبنا من ذوي الشهداء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد