أبو ظريفة: يدعو لضرورة فتح حوار جدي مع كل المكونات السياسية

طلال أبو ظريفة

عقب طلال أبو ظريفة، القيادي بالجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين، على قرار الجبهة الديموقراطية مقاطعة المجلس المركزي، بقوله، إن كل مؤسسات منظمة التحرير هي مؤسسات ائتلافية قائمة على مكونات سياسية، موضحًا أن عندما لا تشارك هذه المكونات السياسية تكون الشرعية السياسية ناقصة.

أضاف أبو ظريفة خلال مداخلته مع الإعلامية داليا نجاتي، على شاشة "الغد" وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنها، أن ما قالته العديد من الفصائل السياسية والجبهة الديموقراطية بضرورة فتح حوار جَدي مع كل المكونات السياسية من أجل إجراء مراجعات جدية شاملة، مشيرًا إلى أن هناك إصرار من القيادة الفلسطينية على المضي قدمًا بهذه السياسة الضارة والانفرادية.

وأشار القيادي بالجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين إلى أننا طالبنا قبل الوصول إلي هذه الخطوة بضرورة فتح حوار جدي، لافتًا إلى أنه لاحظ غلق كل الأبواب عند إمكانية التصحيح والتعديل.

وكانت الجبهة الديمقراطية قد قررت مقاطعة المجلس المركزي، وقال نائب الأمين العام للجبهة قيس عبد الكريم إن المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قرر الامتناع عن المشاركة في الدورة التاسعة والعشرين للمجلس المركزي الذي سينعقد في رام الله ، وقال مراقبون أن هناك المزيد من المقاطعين سيحذون حذو الجبهة الديمقراطية وسيعلنون عن مقاطعة دورة المجلس المركزي.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد