الجبهة العربية الفلسطينية تعلن أسماء ممثليها بالمجلس المركزي

جلسة المركز المركزي في رام الله يناير الماضي -ارشيف-

أعلنت الجبهة العربية الفلسطينية مساء الثلاثاء، أن ممثليها بالمجلس المركزي هم الأمين العام للجبهة سليم البرديني، وعضو المكتب السياسي، مسؤول ساحة لبنان محي الدين كعوش

وقالت الجبهة في تصريح صحفي إن المشاركة في المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية هو ضرورة وطنية في ظل ما يعصف بالقضية الفلسطينية من تحديات، ومؤامرات تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية والانتقاص من حقوق شعبنا الثابتة والمشروعة.

وأضافت إن المؤامرات على شعبنا تتطلب مواجهتها بمواقف وطنية موحدة، مؤكدة أن منظمة التحرير الفلسطينية هي البيت المعنوي الكبير للشعب الفلسطيني نتفق ونختلف تحت سقفه.

وبينت أن التحديات المفروضة تفرض على الجميع المشاركة في إنجاح المجلس المركزي لإنضاج خطة وطنية لمواجهة ما يسمى بمؤامرة القرن خصوصا بعد اعلان الرئيس ترمب حول القدس ونقل سفارة بلاده اليها وما تبعها من اجراءات تخص قضية اللاجئين، مؤكدة ان المسؤولية الوطنية تتطلب من الجميع التأكيد على وحدانية وشرعية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية للكل الفلسطيني.

وتابعت الجبهة انها تعول على مخرجات المجلس المركزي في وضع قرارات المجلس الوطني الاخير موضع التنفيذ ومناقشة كل القضايا التي تهم شعبنا، وعلى رأسها انهاء الانقسام وتصويب الوضع الفلسطيني وتخليصه مما علق به من اشكاليات خلال المرحلة السابقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد