توزيع إخطارات هدم إدارية على منشآت سكنية في سلوان

237-TRIAL- القدس /سوا/ وزعت طواقم بلدية الاحتلال برفقة وحراسة الوحدات الخاصة، اليوم الأربعاء، أوامر هدم إدارية لمنازل سكنية في أحياء بلدة سلوان، بحجة البناء دون ترخيص.
وقال شهود عيان، إن قوات كبيرة برفقة طواقم البلدية اقتحمت بلدة سلوان، وقامت بتوزيع أوامر هدم إدارية على منشآت سكنية، بعضها قائم منذ أكثر من 30 عاما.
وأوضح الشهود أن طواقم البلدية وزعت إخطارات هدم في أحياء سلوان وتركزت في (الحارة الوسطى، وحي البستان، ووادي الربابة، وعين اللوزة، ومنطقة الجسر)، لافتة ان عدد الاخطارات التي وزعت اليوم 11 اخطارا، لعائلات "ابو اسنينة، عواد، عباسي، عودة، الرشق، عبده، وسمرين، وتضم المنازل المهددة بالهدم أكثر من 70 نفرا معظمهم من الأطفال.
وأشار الشهود، أن بلدية الاحتلال كثفت خلال الأيام الماضية من حملة توزيع إخطارات الهدم الإدارية على المنشآت السكنية والتجارية في بلدة سلوان، ومنها إخطارات جديدة "تسلم للعائلات للمرة الأولى" وأخرى تم تجديدها.
وذكر أن بلدية الاحتلال تسعى لتهجير السكان من منازلهم وبلدتهم عبر "قرارات الهدم"، حيث يصبح المواطن يقيم "بصورة غير شرعية" في منزله بحجة "البناء دون ترخيص".
ولفت الشهود أن بعض المنازل التي تم الاستيلاء عليها من قبل المستوطنين تم بنائها دون ترخيص من البلدية، لكن لم يتم اصدار أوامر تقضي بهدمها، وبالمقابل تم اصدار قرارات هدم لمنازل قائم منذ سنوات طويلة. 199
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد