كيف يقضي أغنى مدير شركة بالعالم أوقاته؟

الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك

يبدو أن حياة الترف والمعيشة الفاخرة التي يقضيها أصحاب الشركات العملاقة في العالم، لكن الأمر مختلفا ً مع الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك البالغ من العمر 57 عاماً والتي تبلغ ثروته ب625 مليون دولار داخل شركة ابل التي تخطت التريليون دولار،الذي يمارس حياة البساطة بعيدا ًعن التبزير بأمواله.

وذكر موقع سكاي نيوز عربية، أن المعلومات المالية التي حول الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، والتي تقدر ثروته بـ625 مليون دولار، أغلبها من أسهمه في شركة "أبل"، التي تخطت قيمتها السوقية حاجز التريليون دولار.

فيما يسكن الرئيس التنفيذي البالغ من العمر 57 عاماً، داخل منزل في مدينة سان فرانسيسكو، الذي لا يتجاوز سعره 1.9 مليون دولار، بينما يصل متوسط الأسعار في المنطقة التي يقطن بها 3.3 مليون دولار.

وتشير التقارير الإعلامية عن تيم كوك مقتصدا ًفي نفقاته، حتى أنه يقوم بشراء ملابسه في مواسم التخفيضا، فيما يمضي كوك وقتا طويلاً في رحلات العمل، حيث أنفق في العام الماضي أكثر من 93 ألف دولار، للسفر بطائرته الخاصة.

كما ويعرف عن كوك باجتهاده الكبير، إذ يمنح أغلب وقته لشركة أبل، حيث يستيقظ في الساعة الثالثة و45 دقيقة، ليبدأ الرد على الرسائل الإلكترونية التي ترده منه.

يذكر أن الرئيس التنفيذي تيم كوك ، ولد لأب بسيط يعمل في إنشاء السفن وأم تعمل في الصيدلية، قد صرّح في أكثر من مناسبة بأنه لا يهتم كثيراً بالمال، كما أنه لا يريد نسيان المكان الذي جاء منه، في إشارة إلى الظروف الصعبة التي نشأ فيها، بالإضافة إلى إعلانه عن التبرع بكامل ثروته بعد وفاته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد