أمريكي يسرق طائرة ليقتل زوجته بطريقة انتحارية!!

حطام الطائرة الأمريكية بعد سرقتها من قبل رجل أمريكي في بايسون

قام رجل أميركي من ولاية يوتا، بسرقة طائرة صغيرة وحطم بها منزله بعد خصامه مع زوجته ، لينتهي الخصام بينها تنفيذ مهمة انتحارية ليقتل بها زوجته داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل موقع سكاي نيوز، عن مصدر لموقع "الميرور"، إن الأمريكي دوان يود، هو طيار متمرس يبلغ من العمر 47 عاماً، قام بسرقة طائرة صغيرة من صاحب عمله من أجل تنفيذ "مهمة انتحارية" لقتل شريكته بها، مضيفاً أن الزوجين كانا يمران من أزمة عائلية بينهما.

فيما سقطت الطائرة في الجزء الأمامي لمنزله المتواجد في بايسون، في حدود منتصف ليلة يوم الاثنين الماضية، وأظهر مقطع فيديو حطام الطائرة البيضاء المتفحمة، التي تحطمت عند مدخل المنزل، مما تسبب في مقتل الطيار على الفور.

وذكرت الشرطة الأمريكية، أن زوجته وطفلهما كانا حاضرين في وقت الحادث، لكنهما لم يصابا بأي مكروه، وتابع أنهما تمكنا من الفرار خلال احتراق المنزل.

واعتقلت الشرطة، قبل 48 ساعة من وقوع الحادث، الرجل الأمريكي دوان يود بسبب العنف الزوجي، لكن اطلق سراحه فيما بعد بكفالة مالية.

يشار إلى أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها، فقبل أيام قليلة ماضية، تحطمت طائرة ركاب مدنية تابعة لخطوط ألاسكا الجوية، بعد إقلاعها من مطار سياتل الدولي في ولاية واشنطن، دون حصولها على تصريح ، ليتبين بعد ذلك أنه تم سرقة الطائرة من طرف رجل يبلغ من العمر 29 عاماً، حسب ما أفادت به الشرطة الأمريكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد