مارسيليا يقترب من التعاقد مع المصري النني

لاعب خط الوسط بنادي أرسنال الانجليزي المصري محمد النني

أبدى نادي مارسيليا الفرنسي، رغبته في الحصول على خدمات اللاعب المصري، محمد النني، من نادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادا ً للموسم الجديد.

ونقل موقع جوول عن وسائل الإعلام الفرنسية، فإن مارسيليا يريد تعويض لاعبه الكاميروني، أندري فرانك زامبو أنغوسيا، لصفوف فريق فولهام الإنجليزي من خلال التعاقد مع المصري محمد النني.

وقالت شبكة "ماكسي فوت"، إن "المدير الرياضي للفريق، أندوني زوبيزاريتا، يرى في اللاعب المصري البديل المناسب لتعويض رحيل أنغوسيا خاصة وأن الفرعون خارج خطط المدرب أوناي إيمري".

فيما استطاع نادي آرسنال التعاقد مع خمسة لاعبين هذا الصيف وهم الحارس الألماني بيرنارد لينو، المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس، المدافع السويسري ستيفان ليشتاينر، ولاعب الوسط الأوروغواياني لوكاس تورييرا والفرنسي ماتيو جوندوزي، الأمر الذي جعل فرص النني في المشاركة تتقلص خاصة مع جلب ثنائي بوسط الملعب.

وكانت تقارير فرنسية نشرت مؤخرا، بأن المدرب أوناي إيمري غير مقتنع باللاعب الدولي المصري الذي قدم مستويات جيدة مع المدير الفني المخضرم أرسين فينغر قبل رحيله، فيما لم يشارك اللاعب المصري في خسارة فريقه يوم الأحد الماضي، أمام نظيره مانشستر سيتي بنتيجة (2-0) وظل على مقاعد البدلاء.

وفي حال استطاع النادي الفرنسي التعاقد مع النني، سيكون اللاعب المصري الثاني الذي يلعب في صفوف الفريق الأبيض بعد أحمد حسام "ميدو"، الذي نشط هناك خلال الفترة ما بين 2003-2004.

وخاض اللاعب النني 72 مباراة بقميص آرسنال، وسجل هدفين وساهم في صناعة 7 آخرين ، فيما جدد عقده لمدة طويلة خلال شهر آذار/مارس الماضي مع نادي أرسنال الانجليزي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد